مايسي ويليامز حزينة على عدم تصوير هذا المشهد في Game of Thrones

مايسي ويليامز حزينة على عدم تصوير هذا المشهد في Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:23
Game of Thrones Game of Thrones
توقع كثيرون من محبي مسلسل Game of Thrones، أن يشهد الموسم الأخير مواجهة بين شخصيتي "آريا ستارك" و"سيرسي لانستر"، بعد تاريخ طويل من العداوة، لكن هذا الأمر لم يحدث.

ويبدو أن الممثلة مايسي ويليامز، تشعر بخيبة أمل تجاه عدم تنفيذ هذا اللقاء، مثلها مثل متابعي المسلسل. فحينما سُئلت عن الشيء الذي تأسف أن "آريا ستارك" لم تحققه، أجابت عدم حصولها على فرصة مقابلة "سيرسي لانستر" في الموسم الثامن.

وأوضحت في حوارها مع Entertainment Weekly، "لقد أردت فقط أن أكون مع لينا مرة أخرى، إنها إنسانة مرحة. كما أردت أن تتمكن (أريا) من قتل (سيرسي)، حتى لو كان ذلك يعني أن (أريا) تموت أيضًا".

وأشارت إلى أنها أثناء قراءة السيناريو، ظنت أن هناك خدعة في وجود "جيمي لانستر" بصحبة "سيرسي لانستر"، وأنه في النهاية سيكشف عن وجهه الحقيقي وسيكون هو "آريا ستارك". واعتقدت أنهما ستموتان معا، لأن هذا مصير شخصية "آريا".

لكن عندما فكرت في رحلة الشخصية، رحبت بما حدث لـ"آريا" في النهاية، وشعرت أنه اتجاه أكثر تفاؤلا.

جدير بالذكر أن لينا هيدي، التي جسدت شخصية "سيرسي لانستر"، قالت إنها تمنت وجود مشهد يجمع بينها وبين مايسي ويليامز في الموسم الأخير.

وأوضحت أنها تخيلت هذا اللقاء حتى قرأت السيناريو، وعرفت الحقيقة، لكنها في الوقت نفسه ترى أن هناك شيئا شاعريا في النهاية التي جمعتها بـ"جيمي لانستر".

اقرأ أيضًا:

مؤلف Game of Thrones يتحدث عن نهاية المسلسل ويوضح الاختلافات بينها وبين الكتب


شاهد- مايلي سايرس في إعلان الموسم الخامس من Black Mirror.. تعرف على موعد طرحه



أمل مجدي

5/22/2019 1:23:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"