أفلام تأكد طرحها في عيد الفطر ... "كازابلانكا" ينافس "حملة فرعون " و"سبع البرمبة "

أفلام تأكد طرحها في عيد الفطر ... "كازابلانكا" ينافس "حملة فرعون " و"سبع البرمبة "

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 10:30
أفلام عيد الفطر أفلام عيد الفطر
بعد توقف السينما جزئيا في شهر رمضان، يبدو أن المنافسة ستصبح على أشدها في موسم عيد الفطر المبارك.

اسابيع قليلة وينطلق موسم افلام عيد الفطر، وبدأت ملامح خريطته تتضح شيئا فشيئا مع إعلان الشركات المنتجة والنجوم الأفلام المنتظر عرضها في الموسم المنتظر.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com الأفلام المؤكد عرضها خلال موسم عيد الفطر:


الممر


أعلن الفنان أحمد عز أن فيلمه الجديد "الممر" سينافس في موسم عيد الفطر المبارك، ليطرح بالسينمات يوم الأربعاء الموافق 5 يونيو، وذلك بالتزامن مع يوم الهزيمة.

تدور أحداث فيلم "الممر"، عن مجموعة من الصاعقة المصرية تنفذ عمليات ضمن حرب الاستنزاف، ويقدم العمل ملحمة لعدد من أبطال الصاعقة وما قدموه في الحرب ضد إسرائيل.

كازابلانكا


ينافس الفنان أمير كرارة بفيلمه "كازابلانكا" في موسم عيد الفطر المبارك.

فيلم "كازابلانكا" بطولة أميرة كرارة وغادة عادل وإياد نصار وعمرو عبد الجليل ولبلبة ومحمود البزاوي وأحمد داش والتركي هاليت أرجنش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.

وفي مفاجأة من فريق عمل الفيلم، شارك عدد من الفنانين كضيوف شرف، وعلم FilFan.com أن المنتج وليد منصور ، منتج الفيلم، استطاع أن يقنع كل من الفنان مصطفى شعبان والفنانة نيللي كريم والفنان بيومي فؤاد، للمشاكة كضيوف شرف في أحداث الفيلم، إلى جانب الفنان أحمد فهمي، وتم تصوير المشاهد الخاصة بهم في آخر يم تصوير للعمل.

حملة فرعون


أما الفنان عمرو سعد فمن المقرر أن نشاهده في موسم عيد الفطر المقبل، بفيلمه "حملة فرعون" الذي استعان فيه بنجوم عالميين ومنهم الملاكم مايك تايسون، وأقوى رجل في العالم الذي شارك في بطولة Game of Thrones هافتور يوليوس بيورنسون الشهير بالجبل، إلى جانب بطل كمال الأجسام المصري ممدوح محمد حسن السبيعي والشهير بـ "بيج رامي".

فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

محمد حسين


تأكد طرح أحدث أفلام الفنان محمد سعد "محمد حسين" في عيد الفطر المبارك.

وتدور أحداث العمل حول سائق يعمل في فندق كبير ويقوم بدوره الفنان محمد سعد، يتورط مع رجال المافيا ويحدث بينهم مطاردات كثيرة، ويتم اتهامه في قضية قتل

فيلم "محمد حسين" بطولة محمد سعد والفنان الكبير سمير صبري ومحمد ثروت ومي سليم وفريال يوسف وبيومي فؤاد ودينا ويزو وحمدي الوزير، ومن إنتاج أحمد السبكي وتأليف شريف عادل وإخراج محمد على.

سبع البرمبة


نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "سبع البرمبة" من بطولة رامز جلال البوستر الرسمي للفيلم وأعلنت موعد طرحه في عيد الفطر المبارك.




تدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.

وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

اقرأ أيضا
بالفيديو- فكرة إعلان "بيبسي" نسخة طبق الأصل من آخر سعودي..قارن بنفسك

خاص FilFan- ما هو نوع المشروب الذي يتناوله رامز جلال قبل مقلب "رامز في الشلال"؟

مروة لبيب

5/22/2019 10:30:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"