رامز جلال عن "سبع البرومبة": متخافوش مش مقلب

رامز جلال عن "سبع البرومبة": متخافوش مش مقلب

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 22 مايو 2019 - 1:5
رامز جلال رامز جلال
كشف الممثل رامز جلال عن الملصق الدعائي الخاص بفيلمه الجديد "سبع البرمبة".

نشر جلال عبر حسابه على Instagram صورة الملصق الدعائي وكتب ليطمئن جمهوره مؤكدا أنه فيلم جديد وليس مقلبا.



يظهر جلال في الملصق بأكثر من شكل الأول هو المظهر الأساسي الذي سيطل به على جمهوره، كما يظهر ب3 إطلالات إذ يقلد شقيقه ياسر جلال في مسلسل "رحيم"، وأحمد السقا في فيلم "الجزيرة" وأمير كرارة في مسلسل "كلبش".

تدور أحداث الفيلم حول زوجة تقوم بدورها جميلة عوض تفقد ثقتها في زوجها مما يسبب لها أزمة نفسية في حياتها، ويحاول الزوج ويقوم به رامز جلال اكتساب ثقتها من جديد من خلال اختلاق مواقف ليظهر فيها بطل ولكنه يفشل فيها مما يزيد من أزمتها النفسية.
وفي نهاية الأحداث يقع حادث حقيقي غير مدبر كعادته، يستلزم من الزوج أن يدافع عن زوجته، ويكون بطله ياسر جلال في ظهور خاص له في الفيلم، ويستعيد البطل ثقة زوجته.

فيلم "سبع البرمبة" تأليف لؤى السيد، وبطولة جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف ومن إخراج محمود كريم ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الفطر 2019.

يشار إلى أن رامز جلال يشارك في رمضان 2019 من خلال برنامجه "رامز في الشلال" الذي يعرض بشكل حصري عبر قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- صرخات شيرين رضا في "رامز في الشلال"

بالفيديو- شيرين رضا تحاول ضرب رامز جلال بالحجارة بعد كشفها مقلب "رامز في الشلال"




نهال ناصر

5/22/2019 1:05:36 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"