بالفيديو- مصطفى يونس: رحلت عن قناة "المحور" بسبب 18 مليون جنيه

بالفيديو- مصطفى يونس: رحلت عن قناة "المحور" بسبب 18 مليون جنيه

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 21:29
مصطفى يونس مصطفى يونس
كشف مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، أن إدارة قناة "المحور" أوقفت برنامجه "ستاد المحور"، بعد تلقيها عرض بقيمة 18 مليون جنيه من إدارة نادي الزمالك، لعرض برنامج "الزمالك اليوم" عبر شاشتها.

وأوضح "يونس" خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "شيخ الحارة" عبر قناة "القاهرة والناس"، أن ما تردد عن دور خالد الغندور في إلغاء برنامجه ليس صحيحًا، مؤكدًا أن إدارة قناة "المحور" رأت أن حصولها على 18 مليون جنيه سنويا من نادي الزمالك، عرضا كافيا، جعلها توافق على شرط التعاقد، وهو عدم وجود برامج رياضية أخرى تظهر عبر شاشة "المحور".



وأضاف يونس أنه أخبر المهندس حسن راتب، مالك قناة "المحور"، إن موافقته على عرض برنامج الزمالك، سيعرض قناته لعقوبة إيقاف البث، إلى جانب توقعه بوقف عرض برنامج "الزمالك اليوم"، وهو ما حدث بالفعل، حيث تم وقف البرنامج ومقدمه إلى جانب إنذار قناة المحور بإيقاف البث في حالة تكرار المخالفة.

وتابع أن برامج الأندية تزيد من حالة الاحتقان بين جماهير الأندية، وهو ما يجعله متخوفًا في الفترة الحالية من إقامة مباريات الأهلي والزمالك بحضور جماهيري، مشيرًا إلى أنه في عمله الإعلامي لم يتسبب في إثارة تعصب الفريقين، بالرغم من انتماءه الشديد للأهلي.

الجدير بالذكر أن برنامج "شيخ الحارة" تقدمه بسمة وهبة يوميًا طوال شهر رمضان، في الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مصر على شاشة قناة "القاهرة والناس".

اقرأ أيضا
بالفيديو- مصطفى يونس يكشف كواليس فشل انتقال إسلام عيسى إلى الأهلي

بالفيديو- محمد الشرنوبي يعتدي بالسباب على رامز جلال في "رامز في الشلال"

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"