سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حورية فرغلي في "مملكة الغجر"

سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حورية فرغلي في "مملكة الغجر"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 14:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 14:47
حورية فرغلي في مشهد العملية من مسلسل "مملكة الغجر" حورية فرغلي في مشهد العملية من مسلسل "مملكة الغجر"
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة لقطات ساخرة من مشهد ضمن أحداث مسلسل "مملكة الغجر"، الذي تلعب بطولته حورية فرغلي وفيفي عبده.

المشهد الذي عرض ضمن أحداث المسلسل دفع عددا كبيرا من الأطباء ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من السخرية منه، بسبب الأدوات الطبية المستخدمه فيه.

وفي المشهد تجري حورية فرغلي عملية جراحية في عينها، مما دفع عددا من الأطباء للتعليق عليه ومنهم صفحة أطباء مصر على Facebook التي نشرت تعليق جاء فيه:

"اللي لفت انتباهي أن الدكتور بيعملها كشف علي عنيها بمنظار المعده، آه والله الخرطوم اللي في ايده ده منظار معده، والحمد لله أنه مش منظار القولون.. طب كنت اكشف عليها بـ (لي طبي) أو اللى بتاع الشيشة احلي ".
"يعني صرفتوا كاميرات ولوكيشن واخراج وممثلين ومستخسرين تجيبوا دكتور تسألوه العمليه تتعمل ازاي".




"مملكة الغجر" بطولة فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.

تدور أحداث "مملكة الغجر" حول حياة الغجر، ويتناولها المسلسل بشكل مختلف، ويكشف لأول مرة أسرارا عن طريقة حياة هذه الفئة، وكيف تعمل المرأة في السرقة للإنفاق على عائلتها، ووجود قائدة كبيرة تحكم الجميع.

اقرأ أيضا:


فيفي عبده: أنا بطلة "مملكة الغجر" ... وحورية فرغلي ابنتي

محمد عاشور

5/21/2019 2:47:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"