بالفيديو- فيفي عبده: الكذب حرمني من الزواج من ممثل هندي ثري

بالفيديو- فيفي عبده: الكذب حرمني من الزواج من ممثل هندي ثري

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 11:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 11:52
فيفي عبده فيفي عبده
تذكرت الفنانة فيفي عبده موقفا مر عليه سنوات طويلة عندما كانت لا تزال في بداية مشوارها الفني.

حكت فيفي إنها التقت بممثل هندي شهير خلال تواجدها في لبنان، وأعجب بها كثيرا واصطحبها معه إلى الهند، وهناك اكتشفت أنه ثري للغاية لدرجة أنه يختار سياراته حسب لون ملابسه.

تابعت فيفي عبده خلال لقائها في برنامج "حلوة رمضان" قائله إنها كانت ستتزوج هذا الممثل، لكنها كذبت عليه في أشياء كثيرة منها أنه أخبرته أنها تمتلك سياراة فخمة وتسكن في فيلا كبيرة.

واستكملت حكايتها ضاحكة لتتذكر أنه في يوم اتصل بها وأخبرها أنه سيزورها في مصر، ووقتها قلقت كثيرا لأنه سيكتشف أمرها خاصة أنها تعيش في شقة عادية، لذا قامت بتأجير فيلا وسيارة كبيرة، لكنه شعر بكذبها فقررت أن تصطحبه إلى منزلها ووقتها أبدى إعجابه بمنزلها المتواضع ليراضيها، مشيرة إلى أنه في النهاية لم يتم الزواج.



يذكر أن فيفي عبده تشارك في رمضان 2019 من خلال مسلسل "مملكة الغجر" مع حورية فرغلي وسناء شافع وحازم سمير وأحمد كرارة، من تأليف الكاتب محمد الغيطي ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده vs ريا أبي راشد.. مواجهة كوميدية في برنامج "رامز في الشلال"

فيفي عبده عن حلقتها في "رامز في الشلال": رحت فيفي رجعت عبده

نهال ناصر

5/21/2019 11:52:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"