صورة- تعديل جديد في تتر "زي الشمس"

صورة- تعديل جديد في تتر "زي الشمس"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 مايو 2019 - 4:21
مسلسل "زي الشمس" مسلسل "زي الشمس"
منذ أيام أضاف صناع مسلسل "زي الشمس" اسم المخرجة كاملة أبو ذكري على التتر، والآن تم إضافة اسمين آخرين بناء على وعد من صناع المسلسل.

كشفت الرسامة هالة الشاروني أن الرسومات المتواجدة ضمن ديكور المسلسل ومن المفترض أنها من رسم شخصية "فريدة" التي تقدمها الممثلة ريهام عبد الغفور، هي من رسمها وهناك لوحا من رسم مريم حتحوت، وتم كتابة اسم شخص آخر غيرهما!

وتواصلت الشاروني مع صناع المسلسل ليكشفوا لها أن الأمر ليس مقصودا، وأن اللوح الموجودة مقلدة بالفعل على أن يتم تعديل التتر وكتابة اسمهيهما وإعدام الصور بعد انتهاء التصوير.





مسلسل "زي الشمس" بطوله دينا الشربيني وأحمد السعدني وريهام عبد الغفور وسوسن بدر وأحمد داود وأحمد مالك وجمال سليمان وعمر السعيد ومريم الخشت وليلى عز العرب، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف مريم نعوم، ويعرض حصريا عبر قناة MBC مصر.


اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب في كواليس "زي الشمس"... هكذا قدم الدعم لأبطاله

صورة- عودة اسم كاملة أبو ذكري لتتر "زي الشمس"

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"