هانى سلامة: أنتظر تقديم مسلسل على طريقة Fast & Furious

هانى سلامة: أنتظر تقديم مسلسل على طريقة Fast & Furious

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مايو 2019 - 13:3 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 مايو 2019 - 13:3
هاني سلامة هاني سلامة
أكد الفنان هاني سلامة أنه قدم دورا جديدا عليه في مسلسل "قمر هادى" هذا العام، وأن المخرج له فضل كبير فى أن يظهر العمل بهذا الشكل المختلف.

وأضاف خلال حلوله ضيفا في برنامج "التوصيلة عالنجم"، مع تامر بشير عبر "نجوم إف إم"، إنه مازال يزور منطقته القديمة منشية البكرى في مصر الجديدة ويحرص على زيارة أهله بشكل دائم، وتذكر أيام مدرسته وأنه عاش فترة من عمره لا يركب مواصلات سوى مترو النزهة.

وأكد أنه ينتظر المشاركة بعمل سينمائي خلال الفترة المقبلة لأن تلك هي خطوته القادمة، وعن تقديم مسلسل عن رياضة السيارات، أوضح هاني سلامة أنه لا يمانع ذلك وقال إذا وجدت عمل مناسب سأقدمه على غرار سلسلة أفلام Fast & Furious.

وأوضح أن مظاهر رمضان اختلفت الآن عن أيام زمان وشكل الفوانيس المنتشرة بالشوارع والدورات الرمضانية كل ذلك لم يعد موجودا.

وتدور أحداث المسلسل حول شخص يمتلك معرضا ويحب سباقات السيارات، يُجسد هاني سلامة شخصية "زياد وحيد أبو المكارم"، وهو شاب خفيف الظل هادئ الطباع في البداية، ولكن مع تطور الأحداث يظهر تغير واختلاف كبير لديه، ويتم كشف الكثير عن ماضيه الخفي الذي يتضح تدريجيًا مع تطور الأحداث، لا سيما بسبب ابنته.

مسلسل "قمر هادي" بطولة هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزى، ومريم حسن، ومحسن محيى الدين، ونورهان، وهادى الجيار، وحمزة العيلى، وهاجر عفيفى، وآية سماحة، وأشرف زكى، وإنعام سالوسة، ومؤمن نور، وهايدى رفعت، وكريم سرور، أحمد ثابت، مراد مكرم، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضا

بالصور- خطأ في أولى حلقات مسلسل "قمر هادي" يصيب المشاهدين بالحيرة

بالفيديو والصور- طول قامة أحمد حجازي كاد أن يفسد مقلب "رامز في الشلال"

رحيم ترك

5/20/2019 1:03:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"