بالفيديو – سوء تفاهم يشجع "ليمون" على خطبة "سوبر ميرو" في الحلقة 14

بالفيديو – سوء تفاهم يشجع "ليمون" على خطبة "سوبر ميرو" في الحلقة 14

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 20 مايو 2019 - 11:42
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو" لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"
شهدت الحلقة الـ14 من مسلسل "سوبر ميرو" حدوث سوء تفاهم بين "أميرة" وزميليها في العمل "ليمون" و"مروان"، وعندما ذهب "لمون ليخبرها أن هناك من يريد التقدم لها لكنه يخشى من رفضها، قالت له على الفور إنها موافقة، بعدما ظنت أن "مروان" هو من يريد أن يتقدم لخطبتها.

وفي الحديقة التي يعمل بها والد "أميرة" سائقا للطفطف، جلس "الفاجر" وزوجته وابنه، يطلب منه أن يلعب مع الأولاد، وعندما طلت الطفل طعاما، ذهب وأحضر له "كشري".

سوبر ميرو

وعندما سمعت "أميرة" من والدها أن أحد زملائها في العمل اتصل به لتحديد موعد معه، وافقت على الفور، ظانة أن "مروان" هو الذي اتصل، ولم تكن تعرف أنه "ليمون".

وقابلت "أميرة" ووالدها أسرة "الفاجر" وحاولا إقناعه بتغيير معاملته الفظة مع زوجته وولده، لكنه لم يستجب، خاصة أن عصابته كانت تعمل في حفر نفق في الحديقة لسرقة إحدى الخزن.

وفي هذه الأثناء يعود "هدهد" لبيته فيجد زوجته تعمل خياطة، والرجال يجلسون في صالة المنزل لأخذ المقاسات في غرفة النوم التي حولتها لـ"بروفة".

سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة 14 من مسلسل "سوبر ميرو"



اقرأ أيضا:

بالفيديو - يسرا اللوزي تشارك "سوبر ميرو" البطولة الخارقة في الحلقة 13

"سوبر ميرو" تتصدى لاستغلال سائق الميكروباص ... و"الفاجر" يعطي ابنه دروسا في البلطجة في الحلقة 12

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"