"لهفة" مكتئبة و"مظهر" يحاول مساعدتها في "بدل الحدوتة 3"

"لهفة" مكتئبة و"مظهر" يحاول مساعدتها في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 19 مايو 2019 - 14:10 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مايو 2019 - 14:10
لهفة لهفة
تعاني "لهفة" دنيا سمير غانم من الاكتئاب بعد خسارتها لحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها، وترفض الحديث مع أي شخص أو حتى الخروج من غرفتها.

وفي أحداث الحلقة الثالثة من الحدوتة 2 من مسلسل "بدل الحدوتة 3"، يعمل "مظهر" أحمد رزق في السايبر، وخلال حديثه في الهاتف وكلامه عن حالة "لهفة" يسمعه شاب يدعى "يحيى" عمرو وهبة، ويخبره أنه يستطيع مساعدتها لاستعادة حساباتها.

يفكر "مظهر" أن ينشئ شركة ويجعل "لهفة" هي الواجهة لها ومن خلال مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن كل شيء حتى يصبح لديها مليون متابع وتكسب جائزة، ويفكر أن يبدأ أول حملة تتحدث فيها "لهفة" عن الأمل والنجاح، لذا تحضر محاضرات تنمية بشرية للدكتور "تحسين" بيومي فؤاد.

تفكر "لهفة" في التقاط صورة مع الدكتور "تحسين" لأن هذا سيساعدها في زيادة عدد متابعيها، ويتحدث معه "مظهر" ليطلب منه أن يساعدها لكنه يرفض الحديث معه.

يسمع "مظهر" أن سكرتيرة الدكتور "تحسين" تركته، فيفكر أن تذهب "لهفة" وتقدم له المساعدة ليقتنع بها ويجعلها تعمل كسكرتيرة له، وهو ما يحدث وتبدأ في مساعدته في تصوير الفيديوهات التي ينشرها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

يعرف "مظهر" من "لهفة" أن الدكتور "تحسين" لديه بعض الأوراق الخاصة يقطعها ويضعها في القمامة فيذهب لأخذها ليعرف أسراره، ويكتشف أنه لم يكمل تعليمه وزور شهادات تخرجه، ويرى أن هذه نقطة ضعفه ويمكن ابتزازه بها، حتى يساعدهما.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/19/2019 2:10:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"