بالفيديو- شيرين: صراحتي الزائدة سببت لي مشكلات وهذا هو اسمي الحقيقي

بالفيديو- شيرين: صراحتي الزائدة سببت لي مشكلات وهذا هو اسمي الحقيقي

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 19 مايو 2019 - 11:41 | آخر تحديث: الأحد ، 19 مايو 2019 - 11:41
شيرين شيرين
كشفت الممثلة شيرين أن اسمها الحقيقي هو أشجان محمد السيد عزام، ووصفت شخصيتها بالخجولة لدرجة أنه عندما كان يتحدث إليها أي شخص تتوتر وتتعرق.

وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج "رأي عام - سيرة الحبايب" الذي يقدمه عمرو عبد الحميد وتشاركه الممثلة جيهان خليل ويعرض عبر قناة TeN، أن شخصية شيرين الممثلة تختلف عن شخصية أشجان، موضحة أنها لا تحب الكذب ولم تشعر من قبل بالغيرة من أحد وراضية بحياتها وكل ما قدمته فيها.

وأكدت شيرين أن التمثيل سبب شهرتها وجعلها سفيرة لمصر في كل بلد ذهبت إليه، مشيرة إلى أنها كافحت واجتهدت كثيرا في كل دور قدمته وأن حب الناس فضل من الله عليها.

وتابعت خلال حديثها مؤكدة أن صراحتها الزائدة تسبب لها في مشكلات، وكثيرا ما كانت تتلقى اتصالات هاتفية من أصدقائها يقولون لها "ليه يا شيرين تقولي كده فضحتينا".

أما عن ذكريات طفولتها فقالت إنها لم تكن مدللة وأنها درست في مدرسة راهبات وبعدها ابتدائية مشتركة، ثم ذهبت لمعهد البالية في الهرم، وكان النظام مثل الفنية العسكرية والشرطة.

ووصفت شيرين والدتها بأنها كانت المرأة الحديدية، حتى أن والدها أطلق عليها مارجريت تاتشر، أما شقيقها الأصغر فقالت عنه إنها أطلقت عليه اسم "عماد" لأنها كانت تحب الفنان عماد حمدي كثيرا.



يذكر أن آخر أعمال الممثلة شيرين مشاركتها في مسلسل "كارمن" مع ريهام حجاج ومحمد الكيلاني وولاء الشريف ومن إخراج حسين شوكت.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- هل إلهام شاهين قلصت مساحة دور غادة عبد الرازق في "خلطة فوزية"؟

بالفيديو- إلهام شاهين: أوافق على تقديم أي دور مع إيناس الدغيدي

نهال ناصر

5/19/2019 11:41:59 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"