هشام عباس يعترف: شعرت بالغيرة بعد إطلاق محمد منير لهذه الأغنية

هشام عباس يعترف: شعرت بالغيرة بعد إطلاق محمد منير لهذه الأغنية

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2019 - 16:19 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 16:38
هشام عباس هشام عباس
صرح المغني هشام عباس بأنه ليس من محبي الحزن ولا المشاكل لذا فهو عندما يغني الأغاني الحزينة يجعلها تميل إلى البهجة وخفة الدم وذلك خلال لقائه مع الإعلامية إنجي انور في برنامجها "سري مش للغاية" على نغم إف إم.

وقال هشام عباس إنه يميل في العموم إلى الأغاني المبهجة المفرحة، وأنه لما قدم الأغاني الحزينة كانت مرتبطة بشكل أو بآخر بما يحدث في حياته.

وخلال اللقاء غنى هشام عباس أغنية "حد عايز قلب فاضي" للمغني محمد منير، واعترف أن الشاعر بهاء الدين محمد، والملحن حسن أبو السعود عرضا عليه هذه الأغنية لكنه رفضها وعندما غناها منير ، شعر بالغيرة لأنه كان رائعا في غنائها.

وحول جرأة اختياره لكلمات أغانيه قال هشام عباس إن هذه المفردات جاءت ضمن أغاني تترات مسلسلات وأن الدراما تطلبت ذلك وأنه تردد في البداية ولكن الشاعر أيمن بهجت قمر أقنعه.

و من صناع الموسيقى الذين يفتقدهم هشام عباس كان الملحن الكبير الراحل "رياض الهمشري" وأكد أنه يفتقد رياض الذي أمتلك أسرار صناعة الأغنية ، بكل أنواعها وأنه كان كتلة وشعلة أفكار.

اقرأ أيضا
بالفيديو- هشام عباس وفهمي والشرنوبي وعاشور يغنون على متن طائرة.. نجوم الأغنية يجتمعون

بالفيديو- رقص مي حلمي ومحمد رشاد بحفل زفافهما على أغنية هشام عباس

كلمات متعلقة هشام عباس

مروة لبيب

5/18/2019 4:38:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"