غادة نافع غاضبة: لا تنسوا ماجدة ... قليلا من الوفاء

غادة نافع غاضبة: لا تنسوا ماجدة ... قليلا من الوفاء

محمد عبد الخالق | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 مايو 2019 - 9:56 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 9:56
صورة للفنانة ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة نافع صورة للفنانة ماجدة الصباحي مع ابنتها غادة نافع
يبدو أن الاحتفال الكبير بعيد ميلاد الفنان عادل إمام، أشعر الفنانة غادة نافع، نجلة الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، أن والدتها تعرضت لظلم وتجاهل لمسيرتها الفنية الطويلة.

وجهت غادة عتابا للوسط الفني والإعلامي، بسبب تجاهل عيد ميلاد والدتها، الذي مر عليه ما يقرب الـ13 يوما ولم يتذكره أحد، فكتبت على حسابها الشخصي على Facebook رسالة عتاب، بدأتها بتهنئة الفنان عادل إمام بعيد ميلاده ونهتها بالمطالبة بالقليل من الوفاء.

جاء بها: "كل سنه وعادل إمام بخير ربنا يديله العمر الطويل بس عايزه افكركوا انكم نسيتوا العمر لحظه والعظيمه ماجده التي قدمت لمصر الوطنيه قبل المصالح الشخصيه انتجت وقدمت العمر لحظه عن حرب اكتوبر المجيده وانتجت عظماء السلام وهجره الرسول وقدمت المراهقات وكان اول فيلم يناقش مشاكل الفتاه المراهقه في المجتمع المصري عندما نحتفل باعياد ميلاد الفنانين يجب ان لا ننسي العظيمه ماجده التي قدمت ما لم يقدمه اي فنان .............. قليلا من الوفاء يا مصر"



يذكر أن عيد ميلاد الفنانة ماجدة الصباحي الـ88 مر منذ أسبوعين تقريبا، دون أن ينتبه له أحد، بينما احتفل الفنانون والقنوات بعيد ميلاد الفنان عادل إمام.



غادة نافع



اقرأ أيضا:

أبرز ١٠ تصريحات لنوال الزغبي مع "عايشة شو": لا أهتم بالرد على إليسا وندمت على أغنية فضل شاكر

بالفيديو- لبلبة: أفهم عادل إمام من عينيه

محمد عبد الخالق

5/18/2019 9:56:51 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"