بالفيديو- جورج قرداحي يكشف كيف يحافظ على أسرته بسبب معجباته

بالفيديو- جورج قرداحي يكشف كيف يحافظ على أسرته بسبب معجباته

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 22:50 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 22:50
جورج قرداحي جورج قرداحي
يحظى الإعلامي اللبناني جورج قرداحي بجماهيرية واسعة، فضلا عن المعجبات في الوطن العربي، وتحدث خلال لقاءه مع "شيخ الحارة" عن طريقة تعامله مع غيره زوجته بسبب المواقف المحرجة التي يقع فيها مع معجباته.

وقال جورج قرداحي: "أحترم زوجتي جداً، ووضعت حاجز كبير بين معجباتي وأسرتي، للحفاظ على عائلتي، لذلك طوال حياتي لم يأخذ أحدا خطأ ما وقعت فيه في بسبب معجباتي".

وتابع: "عندي ابنتين أصبحا شابتان الآن، ويغيران علي أكثر من والدتهما، وأحبهما وأحترمهما بشكل كبير، لذلك حافظت عليهما وأسرتي حتى لا يكون هناك أمر ما يجرحهما بسبب معجباتي".



وبسؤاله حول حقيقة اعتناقه الديانة الإسلامية في الخفاء بسبب خوفه، رد جورج قرداحي قائلا: "لا أخفي إسلامي وتحدثت كثيرا أنني رجل يهمني الإنسان، والأديان السماوية الثلاث وجدت لخدمة وحماية الإنسان وتحصين حقوقه".

وتابع: "بالنسبة لي لا يوجد فرق كبير بين الإسلام والمسيحية، وهناك تعاليم كثيرة بين الديانتين متشابهة، والمسيحية كانت موجود وداء بعدها الإسلام".

وأوضح جورج : "إذا نظرا لجوهر الديانة الإسلامية والديانة المسيحية سنجدهما أكثر ديانتين في العالم متقاربتين، ولذلك لا أجد داعي لأغير ديانتي من المسيحية للإسلامية

اقرأ أيضا

بالفيديو- جورج قرداحي: أرفض أسلوب عمرو أديب وبرامجه

بالفيديو- جورج قرداحي يكشف حقيقة إسلامه في الخفاء

رحيم ترك

5/17/2019 10:50:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"