أطروفات أكرم حسني لا تنتهي في الحلقة 11 من "الواد سيد الشحات"

أطروفات أكرم حسني لا تنتهي في الحلقة 11 من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 17:21 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 17:21
"الواد سيد الشحات" "الواد سيد الشحات"
تذهب "ريتاج" هنا الزاهد إلي والدتها لتطلب منها بعض المال فتسمع أنها ستبيع قطعة أرض بمبلغ 20 مليون جنيه وستسافر خصيصا إلى العزبة من أجل اتمام الصفقة، ويظل المبلغ الكبير معها لايام قبل أن تضعه في البنك.

تفكر "ريتاج" في سرقة المبلغ المالي من والدتها لتحل أزمتها وتقنع "سيد" أحمد فهمي و"فخر" محمد عبد الرحمن بالذهاب معها إلى العزبة حتى يأخذوا المال معا.

يذهب "سيد" و"ريتاج" و"فخر" إلي العزبة حيث يعيش ابن خالتها "سكر الدايب" ويجسده أكرم حسني، ويتعرضون للسطو من قبل جماعة مسلحة، لكن سكر يتدخل وينقذهم.

يشعر "سيد" بالغيرة من "سكر" لتقربه من "ريتاج" خاصة أنها كان يحبها في الماضي، كما يحاول "سكر" مضايقته، لذا يجعله ينام معه في نفس الغرفة على الأرض كما يجعل "فخر" ينام في الزريبة.

يسخر "سكر" من "سيد" ويجعله يرتدي بذلة على شكل أرنب كي يصطاد أرانب، إذ يظهر لهم "سيد" على هيئة أرنبة ليجذب الأرانب الذكور لها، ويظل "سكر" يقول طوال الوقت نكات سخيفة.


اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات



نهال ناصر

5/17/2019 5:21:43 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"