"لهفة" تبحث عن الشهرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في "بدل الحدوتة 3"

"لهفة" تبحث عن الشهرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 16:53 | آخر تحديث: السبت ، 18 مايو 2019 - 12:0
"بدل الحدوتة 3" "بدل الحدوتة 3"
لا زالت محاولات "لهفة" مستمرة لتحقيق الشهرة، لذا تستعين بمواقع التواصل الاجتماعي وتسجل فيديوهات للجمهور لتعطيه نصائح عن البشرة والشعر.

في الحدوتة الثانية من مسلسل "بدل الحدوتة 3" يظهر أحمد رزق الذي يعمل مدير قصر "أصيلة هانم" ويهتم كثيرا بأدق التفاصيل، شخص منظم يدير المنزل بشكل جيد، عاش وتربى بداخله ليس لديه أصدقاء أو أقارب حياته كلها كانت في القصر ومع صاحبته.

تدخل "أصيلة هانم" نجوى فؤاد في أزمة صحية وتتحدث إلى "مظهر" أحمد رزق وتخبره أنها تشعر بالقلق عليه لأنها ربته منذ صغره وتريده أن يعيش حياته، وتعطيه تنازلا كي يحرس القصر الذي ولد وعاش فيه لكنها تموت قبل إمضاء الورق الخاص بنقل الملكية.

بعد وفاة "أصيلة هانم" تأتي الوريثة الوحيدة للقصر وهي "عاليا" سارة عبد الرحمن التي لديها عددا كبيرا من المتتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي ولا يشغل بالها إلا تصوير فيديوهات لمتابعيها، والتي بدورها تطرد "مظهر" ولا يجد مكانا يذهب إليه.

تطرد "لهفة" من عملها وعند عودتها إلى منزلها تجد شابا يقوم بدوره أوتاكا، ينتظرها ليتقدم لخطبتها لكنها ترفضه وتطرده من المنزل، أما والدها "الحلواني" سمير غانم تزوج من "أنيسة" شيماء سيف التي تمتلك "سايبرا".

تشاهد بيلا فيديوهات لـ"عاليا"، وتتابع كل شيء يخصها، وتحاول أن تصبح مشهوره ولديها عددا كبيرا من المتابعين مثلها، وخلال تواجدها في السايبر يسمع حديثها شاب وفي النهاية تحبسة دون أن تدري.

اقرأ أيضا:

التنويم المغناطيسي حيلة دنيا سمير غانم للسيطرة على هشام جمال في الحلقة الثالثة من "بدل الحدوتة 3"

كل ما تود معرفته عن مسلسل "بدل الحدوتة 3".. فكرة مختلفة وقصة مجهولة

نهال ناصر

5/18/2019 12:00:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"