شاهد: الظهور الإعلامي الأول لـ "ابن رضا عبد العال"

شاهد: الظهور الإعلامي الأول لـ "ابن رضا عبد العال"

محمد سلطان محمود | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 16:37
رضا عبد العال ونجله رضا عبد العال ونجله
شهدت حلقة أمس من برنامج "رأي عام - سيرة الحبايب" على قناة TeN، الظهور الأول لـ "أحمد" ابن رضا عبد العال، لاعب الزمالك والأهلي السابق.

رضا عبد العال كان ضيفا على البرنامج، مصطحبًا ابنه، الذي تحدث خلال الحلقة عن رأيه في شخصية والده، قائلا: إن أكثر ما يعجبه فيه هو صراحته الشديدة، وهي الصفة التي اكتسبها منه في التعامل مع الآخرين.

أضاف أحمد رضا عبد العال، أنه مارس كرة القدم في طفولته، لكنه لم يستمر في التدريبات، بسبب عدم حبه للالتزام بنظام ومواعيد التدريب، وهو الأمر الذي كان يزعج مدربيه الذين حاولوا إقناع والده بضرورة عدم إهمال موهبته الكبيرة.

تابع أن تعليقات والده الطريفة أثناء التحليل تضحكه، ويحرص على مشاهدتها، كما يحب أصدقائه مشاركة الفيديو والصور المتعلقة بها معه من أجل الضحك، مشيرًا إلى أن رضا عبد العال يتعامل بنفس الإسلوب الساخر في حياته اليومية داخل المنزل.

من جانبه تحدث رضا عبد العال خلال الحلقة عن رأيه الفني في ترشيحات اللاعبين لقائمة منتخب مصر قبل بطولة الأمم الأفريقية، وتوقعاته لمنتخب مصر في البطولة، إلى جانب رأيه في بعض اللاعبين مثل طارق حامد ومحمد النني، وذكرياته في فترة لعبه كرة القدم.



برنامج "رأي عام – سيرة الحبايب" يقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد والممثلة جيهان خليل عبر شاشة قناة TeN، ويعرض يوميًا في رمضان الساعة 12 صباحا بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا:

5 معلومات عن قناة Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

بالفيديو- الإعلان الثالث لمحمد صلاح في شهر رمضان

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"