أزمة إعلامية جديدة بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ عن إعلامي كارتون

أزمة إعلامية جديدة بسبب تصريحات سيد عبد الحفيظ عن إعلامي كارتون

محمد سلطان محمود | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:40
سيد عبد الحفيظ سيد عبد الحفيظ
هاجم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أحد الإعلاميين رافضًا تسميته، واتهمه أنه مثل الشخصيات الكرتونية.

عبد الحفيظ كان يتحدث إلى مراسل قناة "الأهلي" عقب فوز فريقه على إنبي بنتيجة 2-0 في بطولة الدوري الممتاز، وبدأ ينتقد عددا من الأشخاص، وبرغم أن المباراة كانت من إخراج حسام منصور، لكنه انتقد المخرجة إيناس عثمان، بعد أن تم إبلاغه بعدم إعادة مخرج المباراة لبعض اللقطات التي من الممكن أن تثير الجدل التحكيمي، وقال إنه غير متأكد من كونها مخرجة اللقاء، لكن هي من تتجنب إعادة لقطات القرارات التحكيمية المشكوك في صحتها، لعدم إثارة الفتنة.

كما تطرق إلى أحد الإعلاميين، ووصفه أنه مصاب بـ "الشيزوفرينيا"، حيث ينتقده باستمرار من حوالي 8 أشهر، ويعقب على كل تصريحاته ومواقفه، وتابع ساخرًا من قصر قامة المذيع: "ويقوم يقف..يقول سيد وقف كده..أنا مبعرفش هو واقف ولا قاعد في الاستوديو".

وبرغم عدم تسمية المذيع، إلا أن سيد عبد الحفيظ، أشار إلى تصريحات سابقة قالها أمير مرتضى، المشرف على كرة القدم في الزمالك، الذي وصفه بالنادي الذي ينتمي إليه المذيع، سخر فيها منه وطالبه بتحكيم مباريات الزمالك.

أعرب سيد عبد الحفيظ عن ضيقه من الثقة الزائدة في تصريحات أمير مرتضى، حيث كان يستبعد الأهلي من منافسة الزملك على لقب بطولة الدوري هذا الموسم، وهو ما يراه أمر غير مبرر.



تصريحات سيد عبد الحفيظ، أثارت ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ربط البعض بين تصريحاته عن المذيع، وبين خالد الغندور مقدم برنامج "الزمالك اليوم"، الذي يواجه باستمرار حملات سخرية من قصر قامته من جماهير الأهلي.

اقرأ أيضا:

5 معلومات عن قناة Time Sport الناقلة لمباريات بطولة الأمم الأفريقية

بالفيديو- الإعلان الثالث لمحمد صلاح في شهر رمضان

محمد سلطان محمود

5/17/2019 3:40:05 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"