تعرف على المشهد الذي تمنى نور الشريف عرضه يوم وفاته

تعرف على المشهد الذي تمنى نور الشريف عرضه يوم وفاته

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:30 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:30
نرو الشريف نرو الشريف
يعتبر مسلسل "عمر بن عبد العزيز" واحد من أشهر المسلسلات الدينية وأنجحها، التي كانت تعرض خلال شهر رمضان ومن إنتاج قطاع الإنتاج.

تحدث الإعلامي عمرو الليثي عن هذا الأمر وأوضح أنه كان لقطاع الإنتاج، فلسفة في اختيارات الموضوعات التي تقدم للمشاهد والتى يجب أن تتناسب مع الشهر الكريم وتعبر عن الأسرة المصرية بكل طبقاتها وأنواعها بخلاف مراعاة قطاع الإنتاج لتنوع المنتج الدرامى بين الكوميدي والتراجيدي والأكشن والاستعراضي والديني والتاريخي.

وأكد الليثي أنه كان من أهم الإنتاج الذي يقدمه قطاع الإنتاج، المسلسل الدينى المتحضر سواء الذي يحكي القصص الإسلامية أو الذي يتحدث عن نماذج إيجابية إسلامية، وعلى سبيل المثال، قدم قطاع الإنتاج المسلسل الديني "ساعة ولد الهدى" عام 1992 كما قدم مسلسل "الوعد الحق" عام 1993.. ثم مسلسل "عمر بن عبدالعزيز" عام 1994 وعلى الرغم من مرور خمسة وعشرين عاما على عرضه لكنه لا زال يلقى نفس القبول والنجاح الذي لاقاه عند عرضه أول مرة.

وكشف الليثي أن الفنان الراحل نور الشريف تأثر كثيرا بهذا المسلسل وكان يعتبره أهم عمل قام به على الإطلاق خلال مشواره الفنى، حتى أنه تمنى في يوم وفاته أن يعرض المشهد الأخير من المسلسل وهو مشهد وفاة عمر بن عبد العزيز.

وقال الليثي إن نور الشريف كان عندما يشاهد هذا المشهد يصدم ويتساءل من هذا الشخص.

يذكر أن مسلسل عمر بن عبد العزيز يعرض خلال شهر رمضان 2019 عبر قناة "دريم" وهو من بطولة نور الشريف وعمر الحريري وعبير الشرقاوي وهالة فاخر وعبد الرحمن أبو زهرة وسوسن بدر ومجموعة كبيرة من النجوم.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على رد فعل آسر ياسين عقب اكتشافه وقوعه ضحية لـ"رامز في الشلال"

بالفيديو- انفعال وتوتر آسر ياسين في "رامز في الشلال"


نهال ناصر

5/17/2019 3:30:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"