أحمد فهمي يسخر من علاقته بهنا الزاهد "في الواد سيد الشحات"

أحمد فهمي يسخر من علاقته بهنا الزاهد "في الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:16 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 15:16
أحمد فهمي وهنا الزاهد أحمد فهمي وهنا الزاهد
يبدو أن الممثل أحمد فهمي لا يسخر فقط من زملائه وأصدقائه في مسلسله "الواد سيد الشحات" بل يسخر من نفسه ومن علاقته بخطيبته هنا الزاهد أيضا.

في الحلقة الـ11 من المسلسل يظهر الممثل أكرم حسني ضيف شرف، ويجسد دور "سكر" ابن خالة "ريتاج" التي تقوم بدورها هنا الزاهد، وفي الأحداث كان "سكر" يحب ابنة خالته "ريتاج" لكنها في النهاية تتزوج من "سيد" أحمد فهمي.

وفي الحلقة يذهب "سيد" إلى منزل" سكر" ويدخل غرفته ويرى صور زوجته "ريتاج" في كل مكان، وعندما يتشاجر مع "سكر" يقنعه الأخير أنها ليست زوجته بل هي الممثلة هنا الزاهد.

يقتنع "سيد" بالأمر ويبدأ في التغزل بها ويقول إنها أجمل من زوجته "ريتاج"، فيمنعه "سكر" ويطلب منه التوقف عن التغزل في هنا الزاهد لأن خطيبها أحمد فهمي شخص عصبي يتشاجر مع أي شخص يكتب جملة تخص خطيبته، ليسخر من نفسه ومشاجراته المتكررة مع الجمهور.

مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/17/2019 3:16:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"