بالفيديو- رضوى الشربيني للستات: دينا الشربيني بتمثل متعملوش زيها!

بالفيديو- رضوى الشربيني للستات: دينا الشربيني بتمثل متعملوش زيها!

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 13:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 13:47
رضوى الشربيني رضوى الشربيني
علقت المذيعة رضوى الشربيني على مشهد في مسلسل "زي الشمس" أثار ضجة بعد عرضه، وهو الذي جمع دينا الشربيني وأحمد السعدني.

في المشهد تكتشف دينا أو "نور" خيانة "عمر" خطيبها لها مع شقيقتها، وتذهب لمعاتتبه ثم تتوسل إليه باكيه وتعتذر له إن كانت أخطأت في حقه حتى لا يتركها.

أبدت رضوى الشربيني إعجابها بالمشهد وبأداء دينا والسعدني، لكنها وجهت تحذيرا لجمهورها من السيدات ألا يفعلن مثلما فعلت دينا في هذا لمشهد.

وأكدت رضوى الشربيني أن هذا مجرد تمثيل ليس له وجود بالواقع، وعاتبت دينا أنها بهذا المشهد تهدم مجهودها منذ عامين، إذ تحاول في برنامجها "هي وبس" توجيه نصائح للسيدات في كيفية التعامل مع الرجل ونسيانه إذا خانها أو جرحها.

ولم تنس رضوى أن تبارك لدينا الشربيني على نجاح مسلسلها "زي الشمس" متمنية أن تستطيع "نور" في نهاية المسلسل الانتقام من "عمر".



مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبدالغفور، وأحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضا:

كيف ظهر عمرو دياب في الحلقة السابعة من مسلسل "زي الشمس"؟

خطأ في الحلقة السابعة من مسلسل "زي الشمس"

نهال ناصر

5/17/2019 1:47:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"