بالفيديو- أحمد السبكي: "كل الصحافة فوق دماغي".. نجله يروى كواليس الأزمة

بالفيديو- أحمد السبكي: "كل الصحافة فوق دماغي".. نجله يروى كواليس الأزمة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 13:24 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 13:27
أحمد السبكي ونجله كيرم أحمد السبكي ونجله كيرم
رد المنتج أحمد السبكي ونجله كريم السبكي على كل ما قيل عن الأزمة مع "صدى البلد" بسبب مسلسل "سوبر ميرو" واتهامهما بالاعتداء على مقر الصحفية.

في لقاء مع برنامج "عرب وود" أكد السبكي احترامه للصحافة والصحفيين قائلا "كل الصحفيين فوق دماغي"، مؤكدا أن ما حدث سوء تفاهم غير مقصود.

أضاف أنه لم يذهب إلى مقر "صدى البلد" للشجار، ولم يعتد على أي شخص كان موجودا هناك.

أما نجله كريم السبكي حكى ما حدث قائلا إنهم في سوق الإنتاج منذ عام 1989 وما يحدث معهم الآن لم يحدث من قبل، وأوضح أن سبب الخلاف هو عرض قناة "صدى البلد" لمسلسل "سوبر ميرو" دون التعاقد معهم، مشددا على أنهم لم يأخذوا أي مبلغ مالي نظير عرض المسلسل.

تابع موضحا أنهم فوجئوا بعرض المسلسل وحاولوا التواصل مع المسؤولين لكن لم يتمكنوا من ذلك، لذا بحثوا عن عنوان "صدى البلد" وذهبوا للتفاوض.



أضاف، أنهم لم يصطحبوا بلطجية معهم وعددهم لم يكن 11 كما قيل، ومن ضمنهم سائق كان خضع لعملية قلب مفتوح وحالته الصحية لا تجوز له بالمشاجرة مع أحد، وآخر موظف بالحسابات في الشركة أصر على الذهاب معهم.

وأكد المخرج كريم السبكي أنهم فوجئوا بوجود صحفيين وهنا حدث سوء تفاهم، مشيرا إلى أنه لا يوجد خلاف مع الصحفيين فهم لا دخل لهم بالمشكلة من الأساس.

اقرأ أيضا

ترحيل أحمد السبكي لمعسكر قوات الأمن المركزي لتنفيذ حكم بالحبس سنة

خاص- استمرار تصوير فيلم "صاحب المقام" رغم أزمة منتجه أحمد السبكي

نهال ناصر

5/17/2019 1:27:11 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"