بالفيديو- شيماء سيف تخطئ في هذا المشهد من "الزوجة 18"

بالفيديو- شيماء سيف تخطئ في هذا المشهد من "الزوجة 18"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 14:0 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 14:0
شيماء سيف شيماء سيف
كثيرا ما يتعرض النجوم لمواقف مضحكة خلال تصوير مشاهد أعمالهم مما يدفعهم لإعادة التصوير أكثر من مرة.

لكن ما حدث مع شيماء سيف وحسن الرداد في مسلسل "الزوجة 18" الذي ينافس في السباق الرمضاني 2019، كان مختلفا.

كشف الرداد أن واحد من المشاهد التي عرضت في المسلسل وظهرت فيه شيماء سيف تضحك، لم يكن كذلك وأن ضحكها كان طبيعيا وكانت تعتقد أن التصوير سيتوقف.

نشر الرداد الفيديو عبر حسابه على Instagram وفيه تذهب شيماء له كي تعطيه بعض الأوراق ليوقعها، لكنه يمسكها بشكل خاطئ ويعلق على الأمر وتضحك، وتنتظر أن يوقف المخرج التصوير لكن هذا لم يحدث لذا حاول الرداد تدارك الموقف.

وكتب تعقيبا على الفيديو: "شيماء ضحكت بجد بس كملنا عادى".



مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح شاهين.

اقرأ أيضا

خاص- حسن عيد: هكذا ينقذني حسن الرداد في "الزوجة 18"

خاص- حسن الرداد يحصل على إجازة من "الزوجة 18" ليحتفل بأول أيام رمضان

نهال ناصر

5/17/2019 2:00:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"