بالفيديو – عصابة "الفاجر" تنهار ... وفرح "هدهد" في الحلقة الـ11 من مسلسل "سوبر ميرو"

بالفيديو – عصابة "الفاجر" تنهار ... وفرح "هدهد" في الحلقة الـ11 من مسلسل "سوبر ميرو"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 17 مايو 2019 - 11:17
لقطة من مسلسل "سوبر ميرو" لقطة من مسلسل "سوبر ميرو"
لم تشهد الحلقة الـ11 من مسلسل "سوبر ميرو" أية مغامرات جديدة، لانشغال "أميرة" و"هدهد" بفرح "هدهد" من حبيبته اليابانية "هوشي نامي".

وقضت "أميرة اليوم بأكمله في مساعدة والدة "هدهد" في تنظيف المنزل استعدادا للزفاف، بصفتها الروبوت "سيرينا".

ذهب "ليمون" زميل "أميرة" في العمل إلى عيادة الدكتور "بلبل فخر العرب" النفسية، يشكو له من مشاكله في العمل، وحبه لزميلته في العمل "أميرة" وعدم تمكنه من مصارحتها بشعوره، فنصحه بتجاهل "أميرة" وإهانتها حتى يلفت نظرها إليه.

وعندما حاول أن يطبق نصائح الدكتور "بلبل" كان رد فعل "أميرة" قاسيا، فخرج يلعن في الدكتور "بلبل" ونصائحه.

قرر "هدهد" وخطيبته أن يحضرا حفل زفافهما بالزي الرسمي الياباني، ورغم اعتراض والدة "هدهد" فغنها وافقت في النهاية عندما عرفت أن الفرح على الطريقة المصرية سيكون مكلفا جدا.

سوبر ميرو

حضرت "أميرة" بصحبة والدها لحضور حفل زفاف "هدهد" وفي البداية ظنت والدة "هدهد" أن والد "اميرة" إنسان آلي أيضا، ويطلب "هدهد" من والد "أميرة" أن يغني له أغنية مسرحية "المتزوجون" فيغني له: "العريس عبيط والعروسة عبيطة".

أما عصابة "الفاجر"، فعندما عرفت "كوبرا" بفشل عملية التونة، وضبط المعلم "السماوي" ورجاله، قررت عدم التعاون مرة أخرى مع "الفاجر".

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة 11 من مسلسل "سوبر ميرو"



اقرأ أيضا:
بالفيديو - كشف سر "التونة المسممة" في الحلقة العاشرة من "سوبر ميرو"
"سوبر ميرو" تتواصل "لايف" مع معجبيها ... وخطوبة "هدهد" في الحلقة التاسعة

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"