عيسى وفرح يتخلصان من ضاحي وعزت في "ولد الغلابة"

عيسى وفرح يتخلصان من ضاحي وعزت في "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 16 مايو 2019 - 14:53 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مايو 2019 - 14:53
أحمد السقا في "ولد الغلابة" أحمد السقا في "ولد الغلابة"
عيسى يتفق مع فرح على قتل ضاحي بمسدس عزت، لكي يتم إدانته بالقتل وبهذا يتخلص منهما معا.

فرح تسرق مسدس عزت بتسهيل منه لكي يساعدهم في تنفيذ خطتهما وينتقم منهما بعد ذلك، ويتفق مع ضاحي على ذلك لكي يقتلهما معا، تسلم السلاح لعيسى ولكن زينب طليقة عيسى تشاهدهما معا وتذهب لمنزلها وتفضحها أمام عزت وزوجته الأولى.

فرح تكتشف معرفة عزت بخطتهما عن طريق زوجة عزت الأولى، وتحاول تحذير عيسى لكي يلغي العملية ولكنها لا تستطيع ويمسك بها عزت.

وضاحي يتمكن من القبض على عيسى داخل المجزر القديم، وعزت يحضر كل من فرح وعبد القادر لنفس المكان ليتخلص منهم جميعا، ولكن تحدث بينهم مواجهة تمكن عيسى من قتل الحرس وتمكن فرح من قتل عزت، وينتقم عيسى من ضاحي ويشعل فيه النار.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:


خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/16/2019 2:53:23 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"