رمضان 2019 "وش الخير" على كارمن سليمان

رمضان 2019 "وش الخير" على كارمن سليمان

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 16 مايو 2019 - 13:30 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مايو 2019 - 13:30
كارمن سليمان كارمن سليمان
حالة نشاط فني للفنانة كارمن سليمان خلال شهر رمضان 2019، قدمت من خلاله العديد من الأعمال الفنية وأكثر من حفل غنائي.

ومن خلال هذا التقرير نستعرض الأعمال التي قدمتها كارمن خلال الشهر، التي شهدت تفاعل وردود فعل جيدة مع الجمهور من محبي صوت كارمن سليمان.

أغنية "سطور حكايتي

قدمت كارمن في رمضان تتر لمسلسل "حكايتي" الذي تلعب بطولته الفنانة ياسمين صبري، الأغنية من كلمات الشاعر نادر عبدالله وألحان وتوزيع خالد عز.



أغنية "أمي"

كما قدمت أغنية بعنوان "أمي" تم طرحها في حملة دعائية، لدعم مستشفى بهية للأورام، والأغنية كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتويع مادي.



ميني ألبوم "في زحمة الدنيا"

وطرحت كارمن مع مطلع شهر رمضان ميني ألبوم يضم 6 أغاني دينية، شارك في كتابة كلماته كل من الشعراء أحمد سرور ونور الدين محمد وأحمد حلمي، وشارك في تلحينه كل من مصطفى جاد وأحمد العتباني، وشارك في توزيعه كل من أسامة سامي وهاني ربيع ومحمد العشي.



برنامج"حلوة رمضان"

كما تحل ضيفة على إحدى حلقات برنامج التجميل "حلوة رمضان"، والمتخصص في إعطاء نصائح للفتايات حول استخدام أنواع "الميك آب"، والعناية بالبشرة.



حفلات

كما أحيت عدة حفلات غنائية خلال الشهر وشهدت حضور جماهيري في أكثر من مكان، في "كورت يارد" المعادي، وفي "كايرو فيستفال سيتي"، وفي "آب تاون كايرو".

اقرأ أيضا:

بهاء سلطان "ولد الغلابة" ... الموهبة التي لم تنل حقها

إلغوا تترات المسلسلات.. "ملهاش لازمة"

كلمات متعلقة كارمن سليمان

محمد عاشور

5/16/2019 1:30:16 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"