خطف ابن مصطفى شعبان في الحلقة العاشرة من "أبو جبل"

خطف ابن مصطفى شعبان في الحلقة العاشرة من "أبو جبل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 16 مايو 2019 - 4:1 | آخر تحديث: الخميس ، 16 مايو 2019 - 5:6
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
يرفض "حسن" مصطفى شعبان رغم الشك في ابن عمه "شعبان "أحمد حبشي، اتهامه بأنه من قتل أولاده وسرق أمواله من الشقة، في الحلقة العاشرة من مسلسل "أبو جبل".

يتم خطف ابن "حسن" من المدرسة وتدور الشكوك حول شقيقه "سعد" دياب، والذي كان هدد في السابق بفعل ذلك حتى يتنازل له عن شركته.

وعند مراجعة كاميرات المراقبة يكتشف "حسن" أن خاطفة ابنه كانت ترتدي ملابس امرأة منقبة.

في نهاية الحلقة يذهب "حسن" إلى زوجة "شعبان" بعدما علم إنها خاطفة ابنه" والتي تساومه على حياة ابنة مقابل خروج زوجها من السجن.

يشارك في بطولة المسلسل بجانب مصطفى شعبان ودياب وحسن حسني، كل من نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ورشا بن معاوية، ومحمود البزاوي، وصلاح عبد الله، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، وأحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح

اقرأ أيضا

ملخص الحلقة 10 من مسلسل "علامة استفهام"..كشف حقيقة مطارد هيثم أحمد زكي

خاص- انتهاء تصوير فيلم "أنت حبيبي وبس" وطرحه بالسينمات في عيد الفطر

رحيم ترك

5/16/2019 5:06:48 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"