بعد خطأ كوب القهوة في Game Of Thrones.. هل لاحظت ظهور مقتنيات حديثة في هذه الأعمال التاريخية؟

بعد خطأ كوب القهوة في Game Of Thrones.. هل لاحظت ظهور مقتنيات حديثة في هذه الأعمال التاريخية؟

مروة لبيب | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 16:21 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 16:21
Game of Thrones Game of Thrones
لم يصدق محبو Game Of Thrones أعينهم بعد ظهور كوب قهوة من أحد الكافيهات الشهيرة في العالم في إحدى لقطات الحلقة الرابعة من الموسم الأخير بالرغم من أن الأحداث تدور في زمن سحيق، وعلى إثره واجهت شبكة HBO انتقادات حادة.

هذا الخطأ ترك صناع العمل يحاولون تبرير الخطأ بشكل ساخر جاء فيه "اللاتيه الذي ظهر في الحلقة كان خطأ. لقد أمرت دينيريس بتناول شاي بالأعشاب".

وسرعان ما بدأت الشبكة الأمريكية في تصحيح الخطأ عن طريق إتاحة نسخة معدلة من الحلقة لا يظهر فيها كوب القهوة، وذلك بدلا من استبداله بكوب آخر أكثر ملائمة لأجواء المسلسل الفانتازي.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها شيء حديث في فترة زمنية بعيدة، فقد سبقها العديد من الأعمال التي شهدت مثل هذه الأخطاء.

Braveheart


في الفيلم الصادر عام 1995، يجسد ميل جيبسون شخصية محارب اسكتلندي من القرن الثالث عشر ولكن ماذا تفعل سيارة Ford Mondeo في خلفية مشهد لإحدى معارك الجياد؟

خطأ

Gladiator


أصبح اكتشاف العديد من الأخطاء في ملحمة راسل كرو Gladiator مثل الهواية بين عشاق الفيلم، لكن هذا الخطأ هو واحدا من أكثر الأخطاء التي من الممكن ملاحظتها بسهولة.

خطأ

خلال واحدة من أشهر المعارك في الفيلم تنقلب عربة رومانية تجرها الخيول على جانبه ويظهر بداخلها اسطوانة غاز! رغم أنها لم تكن مخترعة قبل 1600 عام من تصوير الفيلم.

Downton Abbey


المسلسل تدور أحداثه في عام 1912، وعلى الرغم من ذلك لفت الأنظار ظهور "اريال تليفزيوني" وذلك قبل اختراع التليفزيون بـ15 عاما كاملة.

خطأ

ويبدو أن الأخطاء لم تتوقف عند هذا الحد حيث لاحظ المشاهدون وجود خطأ آخر نسي المنتجون التستر عليه وهو وجود خط أصفر مزدوج على رصيف أحد الطرق لم يظهر فعليا في بريطانيا حتى عام 1960.

خطأ

من الناحية الفنية لم يظهر هذا الخطأ في البث التليفزيوني للمسلسل، بل ظهر في صورة تم توزيعها من أجل الترويج له عام 2014 لكنه بالتأكيد يعد الخطأ الأكثر شهرة الذي يتعلق بالمسلسل.

يظهر في الصورة زجاجة مياه بلاستيكية على المنضدة خلف بطلي المسلسل هيو بونفيل ولورا كارمايكل في شخصيتي " روبرت كراولي وليدي "إديث كراولي".

خطأ

Poldark


مثلما هو الحال مع Downton Abbey، ظهر في إحدى اللقطات الترويجي لمسلسل Poldark الذي تدور أحداثه في القرن الثامن عشر جرس إنذار للسرقة في مقدمة أحد المنازل الموجودة في خلفية المشهد.

خطأ

The Crown


قد لا يكون هذا الخطأ ضخما للغاية في دراما Netflix ولكن نظرا لأن أحداث المسلسل تدور في خمسينيات القرن الماضي فإن الخطأ سيصبح ملحوظا حيث تظهر شقق ومكاتب حديثة إلى حد ما على يمين الشارع.

خطأ

Call The Midwife


في فيلم Call The Midwife الذي تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي ظهر ميكروفون حديث أمام إحدى الراهبات.

خطأ

اقرأ أيضا
ملخص خامس حلقات الموسم الأخير من Game of Thrones.. من هي ملكة المذبحة الكبرى؟

إيرادات Avengers: Endgame تتعدى الملياري دولار في الأسبوع الثاني.. هذا الأفلام تتصدر شباك التذاكر الأمريكي

مروة لبيب

5/15/2019 4:21:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"