"بيلا" في موقف صعب بسبب حبها لـ"راشد"... في الحلقة التاسعة من "بدل الحدوتة 3"

"بيلا" في موقف صعب بسبب حبها لـ"راشد"... في الحلقة التاسعة من "بدل الحدوتة 3"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:50 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:50
دنيا سمير غانم ومحمد سلام دنيا سمير غانم ومحمد سلام
تغار "بيلا" على "راشد" بعد ظهور فتاة تحبه، التي جاءت خصيصا إلى مكتبها كي تساعدها على الاعتراف بحبها.

وفي أحداث الحلقة التساعة من "بدل الحدوتة 3" تحكي العميلة "ليلى" لـ "بيلا" عن حبها لـ "راشد" وتطلب مساعدتها لأنها تشعر أنه يحب فتاة غيرها.

وفي نفس الوقت يأتي عميل جديد يجلس مع "راشد" و"بيلا" ويحكي أنه ييحب فتاة ولكنه خاطب لفتاة أخرى ويرغب في فسخ خطبتها، لكنه لا يستطيع ذلك لأنه من الصعيد وبينه وبين عائلة خطيبته ثأر وكي ينتهي خطبها، ويرغب منهما مساعدته حتى يجعل خطيبته "إلزام شاهين" تكرهه.

تخطط "بيلا" للذهاب الي بلد خطيبة العميل الجديد كقافلة طبية، وكالعادة تستعين بالسنباطي "الطفل آدم" الذي بدوره يعطيها المعلومات كما يخبرها أن عليها أن تعترف لـ"راشد" بحبها حتى لا يضيع منها.

تذهب "بيلا" برفقة فريقها الي قرية "شبين عبد الوهاب" حيث تعيش "إلزام شاهين" ويظهر اهتمام "بيلا" بـ"راشد" كما يبدو أنه معجب بها أيضا، وعند تنفيذ المهمة تطلب "بيلا" من "راشد" إلى الفتاة "إلزام" ليعطيها حقنة بها فيروس حتى تصاب بمرض ثم يعطيها حقنة أخرى للعلاج فتحبه وتبتعد عن خطيبها.

ينفذ "راشد" التعليمات ويقتحم غرفة "إلزام" في المساء ثم يسمع صوت عيار ناري ويظهر والد الفتاة وجسده محمود البزاوي، الذي يغضب بسبب تواجد "راشد" في غرفة ابنته، ويجبره على الزواج منها.

وفي حفل الزفاف، تتنكر "بيلا" وفريقها في زي صعايدة أما "فراولة" شيمءا سيف تتنكر في زي الغازية، وتقدم بيلا أغنية.



فجأة يقطع النور عن حفل الزفاف ويخطف "راشد" ولا يعرف أحد أين هو، ويشعرون بالقلق عليه، فيما يستكمل الزفاف بالعروس وعريسها الأصلي، فتجلس مكانه "بيلا" ليت خطفها هي أيضا تذهب وتعرف أين "راشد".

يتضح أن هناك شخص يحب "إلزام" وفي كل حفل زفاف لها يخطف العريس حتى لا تتزوج غيره، وبهذا تحل بيلا الأزمة، وتكشف لـ"راشد" ما فعلته أنها خخطت كي يخطف راشد حتى تصل إلى الشخص الذي يحب "إلزام" وتوفق بينهما.

أما "ليلى" الفتاة التي تحب "راشد" تشتكي لـ "علوي" بسبب تصرفات "بيلا"، ويتحدث معها بصراحة ويخيرها إما الشغل أو "راشد"، ويضعها أمام الأمر الواقع وأنها اذا ابتعدت عن "راشد" يحل الأمر لذا تطلب منه أن يتصل بـ "ليلى" ويخبرها أن كل شئ سيحل.

اقرأ أيضا:

هل قصة "بيلا" في "بدل الحدوتة 3" النسخة النسائية لـ"نادي الرجال السري"؟.. تشابهات بين العملين

كتالوج دنيا سمير غانم في مسلسلاتها.. 5 أشياء لا تستغني عنهم

نهال ناصر

5/15/2019 2:50:49 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"