بالفيديو- غادة عبد الرازق: محمد رمضان نجم وأحب مشاهدة أعماله

بالفيديو- غادة عبد الرازق: محمد رمضان نجم وأحب مشاهدة أعماله

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:23 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:23
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
قالت الممثلة غادة عبد الرازق إن كل الفنانين يتلقون انتقادات من الجمهور، وأفعالهم لا تنال رضا متابعيهم.

وتحدثت عن الممثل محمد رمضان وأكدت أنه ليس ظاهرة كما يقول البعض، ووصفته بأنه نجم مثل كل النجوم ولديه قاعدة جماهيرة كبيرة.

أضافت خلال لقائها في برنامج "مجموعة إنسان" الذي يعرض عبر قناة MBC1، أنها لا تحب تحميل رمضان أنه كان سببا في تعليم الأطفال بعض الأفعال الخاطئة بسبب أعماله السينمائية في بداية مشواره الفني، وهو الانتقاد الذي دائما يوجه له، مشيرة إلى أنه لا أحد يحتاج لشخص ليعلمه أي شيء سواء جيد أو سيء.

وعبرت غادة عبد الرازق عن إعجابها بمحمد رمضان موضحة أنها تحب مشاهدة أعماله.



يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في رمضان 2019 بمسلسل "حدوتة مرة" من بطولة محمد شاهين وأحمد صفوت وعايدة رياض وولاء الشريف وسلمى أبو ضيف ومايان السيد وعبد الرحمن أبو زهرة وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- غادة عبد الرازق: تزوجت 10 مرات تقريبا!

بالفيديو- غادة عبد الرازق: فكرت في الانتحار وأذهب للطبيب النفسي منذ 18 عاما

نهال ناصر

5/15/2019 2:23:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"