أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن يذهبان إلى عالم الجن في الحلقة التاسعة من"الواد سيد الشحات"

أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن يذهبان إلى عالم الجن في الحلقة التاسعة من"الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:6 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:6
أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن
محاولة جديدة من "سيد" أحمد فهمي وشقيقه "فخر" محمد عبد الرحمن للحصول على المال هذه المرة من شقيقتهما "دعاء".

وفي أحداث الحلقة التاسعة من "الواد سيد الشحات" يخطف "السحاوي" محمد محمود، "سيد" و"ريتاج" هنا الزاهد" و"فخر" ويخبرهم أنه عثر على شقيقتهما "دعاء" التي تعيش في مصحة نفسية، ويهددهم بالقتل إن لم يحضروا المال.

يذهب "سيد" و"فخر" إلى المصحة ليلتقيا بشقيقتهما وتخبرهما أنهما ليست مجنونة، لكنها تتحول عليهما وتتحدث بصوت غريب، ورغم خطورتها يسمح الطبيب لهما بأخذها إلى المنزل.

تعاني "ريتاج من طلبات والد "سيد" ويجسده سامي مغاوري، الذي يعيش معهم في نفس المنزل، فيما يأتي "سيد" و"فخر" ومعهما "دعاء"، ويؤكد "فخر" للجميع أن دعاء عفريت إذ تسير على الحائط وتصدر أصواتا غريبة.

يستعين "سيد" و"فخر" بدجال وجسد دوره إسماعيل فرغلي، حتى يستطيعا إخراج العفريت من شقيقتهما، ويخبرهما أن العفريت يدعى "خالد" مصفى منصور، ويحبها لذا لا يريد تركها، ولكي تشفى عليهم أن يذهبا إلى عالم الجن، ويعطيهما حقيبة ستساعدهما عندما يذهبان إلى هناك عن طريق المرحاض.

يذهب""سيد" و"فخر" إلى عالم الجن وعندما يلتقيان بأول عفريت يخاف منهما، ويستعين سيد بما بداخل في الحقيبة ويجد ألوانا يدهنها على نفسه وعلى "فخر" حتى لا يخاف منهما العفاريت.

يذهب فخر وسيد إلى سجل إبليس أو "السجل المدني" ليعرفا مكان العفريت الذي يحب شقيقتهما، ويحصلان على عنوانه بعد دفع رشوة للموظفة.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/15/2019 2:06:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"