بعد التقييم الأسوأ في تاريخ المسلسل.. مطالبات بإعادة تصوير آخر مواسم Game of Thrones

بعد التقييم الأسوأ في تاريخ المسلسل.. مطالبات بإعادة تصوير آخر مواسم Game of Thrones

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:11 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 14:11
game of thrones game of thrones
منذ انطلاق الموسم الثامن والأخير من مسلسل Game of Thrones، عبر كثيرون عن انزعاجهم من طريقة تناول الشخصيات وعرض الأحداث خاصة وأنها اختلفت إلى حد ما عن المواسم السابقة. وقد جاءت تقييمات الحلقة الخامسة من الموسم ضعيفة للغاية، لتصبح الأقل في تاريخ المسلسل منذ بداية عرضه على شبكة HBO.

ونظرا لكثرة الاعتراضات على الموسم الأخير، دشن البعض عريضة عبر موقع Change.org، للمطالبة بإعادة إنتاج الموسم الأخير، ووصل عدد الموقعين عليها إلى 15 ألف شخص، وفقا لموقع Digital Spy.

وجاء في العريضة: "لقد أثبت كل من المنتجين ديفيد بنيوف ودانيال وايس، أنهما لا يتمتعان بكفاءة عندما لا يكون لديهما أي مصدر يعودون إليه... هذه السلسلة تستحث موسما أخيرا منطقيا... أنهما خيبا التوقعات، على HBO إعادته".

جدير بالذكر أنه بالرغم من أن الحلقة الخامسة التي حملت اسم The Bells "الأجراس" نالت تقييمات سلبية، فإنها الأكثر مشاهدة على مدار المواسم الثمانية.

تعرض الحلقة السادسة والأخيرة من الموسم الثامن في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين المقبل، بتوقيت مصر.



اقرأ أيضًا:

قصص حب تموت في صراع الممالك.. الرومانسية تختفي في Game of Thrones


شاهد- مايلي سايرس في إعلان الموسم الخامس من Black Mirror.. تعرف على موعد طرحه


كلمات متعلقة Game of Thrones

أمل مجدي

5/15/2019 2:11:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"