فيفي عبده: أنا بطلة "مملكة الغجر" ... وحورية فرغلي ابنتي

فيفي عبده: أنا بطلة "مملكة الغجر" ... وحورية فرغلي ابنتي

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 10:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 مايو 2019 - 10:59
فيفي عبده فيفي عبده
أبدت الفنانة فيفي عبده سعادتها بالعمل مع حورية فرغلي في مسلسل "مملكة الغجر" الذي تشارك به في سباق دراما رمضان 2019، مؤكدة أنها تعتبرها مثل ابنتها.

وصفت فيفي عبده عملها مع حورية فرغلي بأنه أحلى شيء حدث لها في حياتها، مؤكدة أنها تحبها المستوى الشخصي قبل العمل معا، وبعد العمل أحبتها أكثر، واعتبرتها ابنتها، حسب صحيفة "المصري اليوم".

وعن اعتراضها على اسم "ياسمينا" والمطالبة بتغييره إلى "مملكة الغجر" قالت: نعم، اعترضت لأنه عندما عرض عليّ المسلسل كان باسم "ممكلة الغجر" وليس "ياسمينا"، وتم تغيير الاسم لأنني بطلة العمل، ولا يجوز أن يوضع اسم البطلة الثانية على اسم المسلسل.

ولكنها أكدت أنه في النهاية لم تحدث أية مشاكل بينها وبين حورية بخصوص اسم المسلسل، وكل ما قيل في هذا الموضوع شائعات ليس لها أساس من الصحة.

مملكة الغجر

تدور أحداث "مملكة الغجر" حول حياة الغجر، ويتناولها المسلسل بشكل مختلف، ويكشف لأول مرة أسرارا عن طريقة حياة هذه الفئة، وكيف تعمل المرأة في السرقة للإنفاق على عائلتها، ووجود قائدة كبيرة تحكم الجميع.

"مملكة الغجر" بطولة فيفي عبده، وحورية فرغلي، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد.


اقرأ أيضا:

بالفيديو- شاهد الجزء المحذوف من حلقة سلوى خطاب في "رامز في الشلال"

المجلس الأعلى للإعلام: نبحث مع الجانب السعودي موقف "رامز في الشلال"

محمد عبد الخالق

5/15/2019 10:59:30 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"