الأعلى للإعلام يوافق على عرض حلقتي اليوم وغد من "سوبر ميرو"

الأعلى للإعلام يوافق على عرض حلقتي اليوم وغد من "سوبر ميرو"

في الفن | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 22:42
سوبر ميرو سوبر ميرو
في إطار استكمال المجلس الأعلى للإعلام في التحقيقات بأزمة مسلسل "سوبر ميرو"، صدر قرارا بإذاعة حلقتي اليوم وغد من المسلسل.

وفي تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد " قال أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن اجتماع اليوم الخاص ببحث أزمة الخلاف حول مسلسل "سوبر ميرو "، تم التوصل فيه إلى اتفاق ودي بين الطرفين بإذاعة حلقتي اليوم وغد".

وأضاف سليم أنه سيتم غدًا استكمال التحقيقات بين المنتج أحمد السبكى وقناة صدى البلد بحضور الموزع اللبنانى لحل الخلاف .

يذكر أن قنوات "صدى البلد" تقدمت بشكوى ضد السبكي للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بشأن امتناعه عن تسليمهم الحلقات رغم تعاقدهم مع الشركة الموزعة للعمل بعقد رسمي وسدادهم الدفعة الأولى من التعاقد، بحسبما جاء في الشكوى، رد السبكي قائلاً: "وقعت عقداً مع موزع لبناني كان وسيطاً لقناة "صدي البلد"، ولكني قمت بفسخه لاعتراضي على طريق سداد الدفعات، ولم أتقاضَ منه عربونا أو دفعات تعاقد، وبالتالي لم أسلمه حلقات (سوبر ميرو)، ومش عارف هما جابوا الحلقة منين أصلاً".

مسلسل "سوبر ميرو" من تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج محمد أحمد السبكي، ويشارك في بطولته حمدي الميرغني وسمير غانم ومحمد ثروت وملك قورة ومجموعة من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضا
الأعلي للإعلام : في هذه الحالة سنوقف عرض "سوبر ميرو"

الحلقة 9 من مسلسل "سوبر ميرو"

كلمات متعلقة سوبر ميرو

في الفن

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"