أحمد فهمي يسخر من يوسف منصور وحميد الشاعري نصاب في الحلقة الثامنة من "الواد سيد الشحات"

أحمد فهمي يسخر من يوسف منصور وحميد الشاعري نصاب في الحلقة الثامنة من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 14:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 14:50
مسلسل "الواد سيد الشحات" مسلسل "الواد سيد الشحات"
يحاول "سيد" أحمد فهمي و"ريتاج" هنا الزاهد و"فخر" محمد عبد الرحمن، النصب على "ميمي" وفاء مكي للحصول على أي مبلغ مالي يساعدهم.

وفي الحلقة الثامنة يأخذ "سيد" "ميمي" إلى متحف التسعينيات ويخدعها أن مؤسسه يدعى إبراهيم وهو نجل إبراهيم نصر ويقوم بهذا الدور "فخر" الذي يقلد حركات وأسلوب نصر في برامج "الكاميرا الخفية، أما "ريتاج" فتخدعها أنها شيرين ابنة شيرين سيف النصر وتقلدها في الملابس التي كانت ترتديها في أعمالها.

تشتري "ميمي" كل شيء تراه في المتحف وبثمن غالي، لكنها لم يكن معها دفتر الشيكات لذا تدعوهم إلى منزلها.

يخبر "فخر" "ميمي" أن مجموع المشتريات هو مليون ونصف دولار، لكن "سيد" يطلب منهم تخفيض المبلغ إلى نصف مليون دولار، وخلال تواجدهم في منزلها يزورها حميد الشاعري، الذي يخبرها أن لديه مفاجأة لها، لكنه يكتشف أنهم ينصبون عليها ويساومهم ألا يخبرها لكن يقسم معهم ما سيأخذوه منها، ومع رفضهم يخبر ميمي أنه اشترى منهم بعض الأشياء وسيعطيها لها هدية لذا يخسرون المال.

كما يخدع الشاعري "ميمي" أنه سينتج لها ألبوم غنائي، ويأخذ منها مليون دولار لذا لن تستطيع شراء أي شيء منهم.

تذهب "ميمي" برفقة حميد الشاعري إلى الديسكو، وهناك تلتقي بـ "ريتاج" و"فخر"، ويخبراها أنهما جاءا لشراء شيء مهم، فيما يدخل "سيد" مرتيديا ملابس يوسف منصور في فيلم " قبضة الهلالي" ويقول لهم إنه صابر صابر الهلالي وجاء ليبيع لهم "قبضة الهلالي" بثمن 2 مليون دولار وسريعا تشتريها "ميمي" وتعطيهم الشيك الخاص بالمبلغ.

ثم يدخل "سيد" في تحدي غنائي مع حميد الشاعري، ليقدما سويا أغنية، وبعد انتهاء التحدي يذهبون إلى البنك ويكتشفون أن "ميمي" لا تمتلك أي مال.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/14/2019 2:50:40 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"