عمرو سعد: هذا اسم فيلمي الجديد مع إبراهيم عيسى

عمرو سعد: هذا اسم فيلمي الجديد مع إبراهيم عيسى

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 10:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 10:57
عمرو سعد في برنامج "عايشة شو" عمرو سعد في برنامج "عايشة شو"
كشف الفنان عمرو سعد أنه يستعد لخوص تجربة فيلم جديدة، يعيد فيه تجربة العمل مع الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى، الذي قدم معه من قبل تجربة فيلم "مولانا".

قال عمرو سعد خلال لقائه مع الإعلامية عائشة في برنامج "عايشة شو"، أن الفيلم المقرر أن يخوضه مع إبراهيم عيسى يحمل اسم "الفهد"، ومن المقرر أن يبدأ في تصويره بعد الانتهاء من تصوير أحداث فيلمه الجديد "حملة فرعون"، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر.

وعلم موقع FilFan.com، أن عمرو سعد يصور مشاهده حاليا في فيلم "حملة فرعون" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتجمعه العديد من المشاهد مع جميع أبطال العمل ومنهم محمد لطفي وروبي ورامز أمير.

ويكثف المخرج رؤوف عبد العزيز ساعات التصوير خلال شهر رمضان للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل، لطرحه بالسينمات في عيد الفطر.

يذكر أن فيلم "مولانا" حقق نجاح كبير وقت عرضه وشارك في العديد من المهرجانات السينمائية حول العالم، وكان على رأسهم مهرجان دبي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو سعد: أسمح لابنتي بارتداء ثياب قصيرة خارج مصر فقط


خاص- فيلم "حملة فرعون" يجبر عمرو سعد على التصوير في رمضان

محمد عبد الخالق

5/14/2019 10:57:01 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"