بالفيديو- عمرو سعد: هذا الفيلم الأهم في مشواري الفني

بالفيديو- عمرو سعد: هذا الفيلم الأهم في مشواري الفني

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 10:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 11:8
عمرو سعد عمرو سعد
قال الفنان عمرو سعد إنه لا يمكن وصف مشواره الفني بالطويل، ويرى أن هناك 9 سنوات عاش فيها صعوبة كي يجد مكانته.

أوضح سعد خلال حلوله ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذي يعرض عبر قناتي "النهار" و"القاهرة والناس"، أنه يعتبر فيلم "خيانة مشروعة" كان بداية انطلاقته الفنية وأنه العمل الذي عرفه الجمهور من خلاله.

أضاف، أن هذا الفيلم تسبب في تلقيه عروض من المنتجين حتى أنه وقع عقود 6 أفلام بعد هذا الفيلم على الرغم من أنه لم يكن بطله، وشعر بعده أن حياته بدأت تتغير.

أما عن أهم محطة فنية في حياته حتى الآن هو فيلم "مولانا" الذي جعله ضمن نجوم الصف الأول بفضل الجمهور.



من ناحية أخرى، يُعرض لعمرو سعد حاليا مسلسل "بركة" بطولة هالة صدقي وكمال أبورية ومحمد لطفي وهنادي مهنا وأحمد حلاوة ومحمد غنيم ومن تأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم وطارق رفعت، وكان من المقرر عرضه في رمضان 2018، قبل أن يتوقف لظروف خارجة عن إرادة فريق العمل منها عدم انتهاء الديكورات وبعض الأزمات المالية.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- عمرو سعد يسجل تتر "بركة".. هكذا شوق جمهوره

عمرو سعد ردا على مهاجمي "بركة": شكرا لكل حقير تافه أو مأجور


نهال ناصر

5/14/2019 11:08:17 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"