طرد "داليدا" من مسكنها في الحلقة الـ8 من "حكايتي"

طرد "داليدا" من مسكنها في الحلقة الـ8 من "حكايتي"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 4:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 4:9
ياسمين صبري ياسمين صبري
تتصاعد الأحداث بشكل درامي في حياة "داليدا" التي تقدمها ياسمين صبري ضمن أحداث مسلسل "حكايتي".

تشهد الحلقة الثامنة في بدايتها استقرار في حياة "داليدا" في البنسيون، وإيجاد عمل كخياطة، ولكن يطاردها بلطجي يُدعى "سماحة"، ويحاول التقرب منها ولكنها ترفض ذلك، فيتسبب في طردها من عملها ويطردها بنفسه من الحي بأكمله لتجد نفسها في الشارع بلا مسكن!

وفي الخان، يطلب "سليمان" الذي يقدمه أحمد بدير، من ابنه "أدهم" الذي يقدمه أحمد حاتم إيجاد "داليدا" ويقتلها، خاصة بعد أن تأكد أن "سليم" الذي يقدمه جمال عبد الناصر والد "داليدا" ليس من قام بتهريبها خارج الخان.

يكشف "علي" الذي يقدمه أحمد صلاح حسني عن وقوعه في الحب من أول نظرة لـ"داليدا"، ويقابلها ولكنها ترفض مجاراته.

"حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، إدوارد، أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير وإنتاج سينرجي.

مي جودة

5/14/2019 4:09:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"