صورة- أحمد السعدني يشيد بمسلسل "البرنسيسة بيسة" رغم عدم مشاهدته له

صورة- أحمد السعدني يشيد بمسلسل "البرنسيسة بيسة" رغم عدم مشاهدته له

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 مايو 2019 - 1:30
مي والسعدني الصغير مي والسعدني الصغير
علاقة صداقة قوية تربط بين الممثل أحمد السعدني والممثلة مي عز الدين، ولكن انشغاله في تصوير مسلسل "زي الشمس" لم يمكنه من مشاهدة "البرنسيسة بيسة" الذي تقدمه صديقه، ولكن هذا لم يمنعه من الإشادة بأدائها.

أشاد السعدني الصغير بالمجهود الذي قامت به مي عز الدين في مسلسلها الجديد "البرنسيسة بيسة"، ونشر صورتين تظهر مدى الاختلاف بين ملامح مي عز الدين وشخصية "سكسكة" السيدة العجوز التى تجسدها في العمل.

وعلق أحمد السعدني على حسابه بتطبيق Instagram، كاتبا: "لم أشاهدك لأني منشغل بالتوير، ولكن الصورتين لنفس الشخص فهذا مجهود غير طبيعي ونال إعجاب الكثيرين، مبروك".




مسلسل البرنسيسة بيسة" يعرض الساعة 9 مساء على قناة الحياة، وهو تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مى عز الدين، بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وايمان السيد، حجاج عبدالعظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغني.

أما مسلسل "زي الشمس" يُعرض على قناة "MBC مصر" يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل، وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها.


مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"