معلومات عن "فرد الأمن" في إعلان البنك الأهلي.. أحمد هزاع

معلومات عن "فرد الأمن" في إعلان البنك الأهلي.. أحمد هزاع

رباب طلعت | في تقارير،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 22:1
أحمد هزاع أحمد هزاع
تحول إعلان البنك الأهلي المصري، لـ"ترند" خلال الأيام العشر الأولى من رمضان، حيث نجح الشباب المشاركين فيه في لفت انتباه مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم أحمد هزاع، الذي أدى دور رجل الأمن "السيكيورتي".



تواصل "في الفن" مع أحمد هزاع وفيما يلي نرصد أبرز المعلومات عنه بحسب تصريحاته:

1- أنا خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وأحب للفن من طفولتي، خاصة الإعلانات التي كنت أشاهدها على التلفزيون، وكذلك المسرح، والتحقت بالمعهد بعد حصولي على بكالوريوس التجارة، وأنهيت دبلومة الدراسات العليا في إخراج المسرح الدرامي، والآن في طريقي لتحضير الماجستير.

2- بداية ظهور موهبتي كانت على يد أستاذي في التربية المسرحية طه حسيب، وفي نادي طوخ الرياضي حماده طافور الذي شجعني وحثني على التقديم في المعهد.

3- عملت في عدد من الأعمال التليفزيونية مثل "امرأة من الصعيد الجواني"، و"الإمام الشافعي"، و"عزيز على القلب"، و"بعد الفراق"، و"سنوات الحب والملح"، وصورت فيلمين "قط وفار" مع المخرج تامر محسن under the pyramids مع مخرج سويدي اسمه أكسيل بيترسين.

4- عملت مع مخرجين مبدعين منهم حسن بشير وشيرين قاسم وجمال عبد الحميد وهاني إسماعيل ومحمد فاضل وشادي الفخراني، في "الخواجة عبد القادر".

5- عملت في مجال الإعلانات منذ عام 2009، وبدايتي كانت مع مخرج إعلان البنك الأهلي علي علي، وهو واجهة مشرفة لمصر في مجال الإعلانات، حيث حصد الكث

ير من الجوائز على إعلاناته ومنها إعلانات شاركت فيها، والعمل معه مريح وممتع.

6- علي علي كان أحيانًا يراسلني لتصوير إعلان معه، أو يكلمني أحد من الإنتاج، أو مكتب الكاستنج، فأنا بدايتي كانت من خلال تلك المكاتب والتي لها دور فعال في مجال الإعلانات، حيث يتم اختياري لعمل بروفات الملابس والتصوير في الإعلانات، وأعمل لأكثر من 10 سنوات، مع علي علي وشركة good people منذ 2009، بشكل متوازٍ مع دراستي أو العمل في أعمال أخرى.

7- عملت مع مخرجين آخرين غير علي علي وجميعهم ممتازين منهم: ماجد نصار ومحمد فتحي وأحمد حسين ويحيى إسماعيل وأحمد الجندي وأحمد علاء وأحمد خالد موسى وعملت معهم العديد من الإعلانات.

8- علي علي هو من اختارني لدور السيكيورتي، وأحضر لإعلان آخر في طريقه للبث، ويجب الإشارة إلى أنه لا يترك تفصيلة أمام الكاميرا، فهو دقيق جدًا في التصوير، فهو على قدر كبير من الاحتراف، أو بمعنى أدق هو "مخرج مصري محترف عالميًا"، ومع ذلك فجو التصوير معه يكون مليء بالمرح.

9- شاركت في الكثير من الإعلانات لشركة good people، منها: "كنتاكي وشامبو كلير وجوجل"، بالإضافة لإعلانات: فودافون ريد دكتورز مع أحمد حسين وتايجر و Dish Tv، بالإضافة إلى إعلانات كوكاكولا "الفتايين بيشجعو واحنا معاهم" وحلاوة البوادي سبريد، واتصالات، وتورنيدو، وadsl وشوكولاتة جالاكسي، وموبينيل "الخير هيلف ويرجعلك" واتصالات بيزنس، وإيجي بنك، وسوق دوت كوم، والبنك الأهلي.


10- أشغل وقتي بالموسيقى، وكتابة السيناريو، ومن الممكن أن يخرج أحد الأفلام للنور في المستقبل القريب.

رباب طلعت

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"