عمرو سعد يكشف سر خلافه مع المخرج خالد يوسف في "عايشة شو"

عمرو سعد يكشف سر خلافه مع المخرج خالد يوسف في "عايشة شو"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019
عمرو سعد وعايشة عثمان عمرو سعد وعايشة عثمان
تستضيف الإعلامية عائشة عثمان، الفنان عمرو سعد في برنامجها "عايشة شو"، ويكشف خلال الحلقة تفاصيل خلافه مع المخرج خالد يوسف، خاصةً بعد فيلم "كارما".

وأكد الفنان عمرو سعد أن المخرج خالد يوسف أراد خلق مضمون و"كلكعة" بالفيلم أكثر من إخراج الفيلم نفسه.

كما يتطرق للحديث عن حياته الشخصية وعلاقته بزوجته ليؤكد أنه ليس لديه أي مشاكل فيما ترتديه زوجته طالما متفق مع تقاليد المجتمع الذي تعيش به، كما سيتحدث عن علاقته بالمخرج مجدي أحمد علي وسيكشف أسباب رفضه لفيلم "مولانا" في البداية.

من ناحية أخرى ينشغل الفنان عمرو سعد حاليا بتصوير فيلمه "حملة فرعون"، المقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر المقبل.

وعلم موقع FilFan.com، أن عمرو سعد يصور مشاهده حاليا في فيلم "حملة فرعون" داخل مدينة الإنتاج الإعلامي وتجمعه العديد من المشاهد مع جميع أبطال العمل ومنهم محمد لطفي وروبي ورامز أمير.

وكثف مخرج الفيلم رؤوف عبد العزيز ساعات التصوير خلال شهر رمضان من أجل الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل من أجل تجهيزه لطرحه بالسينمات في عيد الفطر.

فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو سعد وروبي ومحمود عبد المغني وحمدي الميرغني ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

اقرأ أيضا

خاص- فيلم "حملة فرعون" يجبر عمرو سعد على التصوير في رمضان

عمرو سعد ردا على مهاجمي "بركة": شكرا لكل حقير تافه أو مأجور

رحيم ترك

5/13/2019 2:33:01 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"