وفاة والدة "عيسى".. و"قمر" تعترف بزواجها من "ضاحي" في "ولد الغلابة"

وفاة والدة "عيسى".. و"قمر" تعترف بزواجها من "ضاحي" في "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:29 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:29
أحمد السقا في "ولد الغلابة" أحمد السقا في "ولد الغلابة"
عيسى يصل منزله ويضطر للكذب على أسرته لكي يبرر غيابه عن فرح أخته، فيضرب نفسه بحجر في وجهه، ويقول لهم أنه انقلب في الميكروباص واضطر للمبيت في المستشفى.

من ناحية أخرى، ضاحي يخطط للجواز من قمر بدون علم أهلها ويكذب عليها ويقنعها بأن عيسى سيزوجها لأي شخص يدفع له تكاليف عملية والدته، وبالفعل يتمكن من خداعها ويتزوجها.

أما عيسى فيقابل فرح بعد الخروج من السجن، ويؤكد لها أنه مقتنع بفكرة قتل ضاحي وعزت، وسيفكر في الطريقة التي تمكنه من فعل ذلك.

أما عزت فيعرف أن فرح تتصل بعيسى بعد احضار فاتورة مفصلة لهاتفها، ولا يواجهها بذلك، ولكن يبدوا أنه يخطط لشيئ ما.

وفاة والدة عيسى قبل أن تجري العملية الجراحية رغم دفع عيسى لكافة المصاريف بعد أن حصل عليها من توصيل المخدرات مع ضاحي.

فرح وعبد القادر يذهبان لعزاء عيسى في منزله، وقمر تتذكر أنها قابلتها لأول مرة عند ضاحي في مكتبه، مما يدفع قمر للاعتراف لشقيقتها عيسى بأنها تزوجت من ضاحي في السر.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:


خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/13/2019 12:29:38 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"