أحمد فهمي يعود لفترة التسعينيات في الحلقة السابعة من "الواد سيد الشحات"

أحمد فهمي يعود لفترة التسعينيات في الحلقة السابعة من "الواد سيد الشحات"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:15 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 12:15
مسلسل "الواد سيد الشحات" مسلسل "الواد سيد الشحات"
لا زالت محاولات "سيد" أحمد فهمي و"فخر" محمد عبد الرحمن" و"ريتاج" هنا الزاهد، مستمرة للهرب من عصر الفراعنة والعودة إلى العصر الحالي.

وفي أحداث الحلقة السابعة، تحصل "ريتاج" على شبكتها من "الملك خوفو" محمد ثروت وتطلب منه الساعات، ويخبرها "خوفو" أنه لن يرميها في النيل ولكن سيجعلها ملكة، فتفكر مجددا في أن تبقى في هذا العصر.

تحاول "ريتاج" إقناع "سيد" و"فخر" أن يبقوا في نفس العصر خاصة أنها ستصبح ملكة، يقتنع "فخر" كونه كبير المهندسين لكن "سيد" يرفض ويتشاجر معهما، ويسمع شجارهم "الملك خوفو" ويخبره "سيد" أنها زوجته لكنه يهدد بقتل "ريتاج" فتخلع الأساور وتعطيها له وقبل أن يقتلهم "خوفو" يعودون إلى زمنهم.

يطلب "فخر" من "الدكتور وليد" ياسر الطوبجي، جوهرته لكنه يرفض فيكسر "فخر" جهاز آلة الزمن ويخسر جوهرته، لكن سيد يطمأنه أنه سرق تمثال فيذهبوا إلى التاجر "نعيم" محمد الصاوي كي يبيعوا ما سرقه "سيد" من عصر الفراعنة، لكن التمثال ما هو إلا جعران صغير لا قيمة له فيصدم "فخر".

يلتقي "فخر" و"سيد" صدفة بوالدهما "رزق الشحات" سامي مغاوري، الذي أصبح شحاتا يقيم في الشارع وقاما بأخذه معهما إلى المنزل وجسدا مشهد من مسلسل "رحيم" عندما عثر "ياسر جلال" على والده "حسن حسني".

والد "سيد" و"فخر" لا يتذكر الكثير من الأشياء وأكد لهم أنه لا يمتلك أي شيء بعدما نصب عليه من بعض السيدات، وحكى لهم أنه تزوج واحدة تدعى "ميمي" وفاء مكي أخذت منه كل أمواله وقال عنها إنها كانت مجنونة تعيش وكأنها في زمن التسعينيات، فتفكر "ريتاج" في النصب عليها، فيظهر لها "سيد" مرتدي بلوفر "عمرو دياب" الشهير في أغنية تملي معاك، كي يتقرب منها.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نهال ناصر

5/13/2019 12:15:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"