إنقاذ "داليدا" من محاولة الاغتصاب في الحلقة السابعة من "حكايتي"

إنقاذ "داليدا" من محاولة الاغتصاب في الحلقة السابعة من "حكايتي"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 3:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 3:54
صورة من أحداث المسلسل صورة من أحداث المسلسل
تمكن "علي" الذي يقدمه أحمد صلاح حسني من إنقاذ "داليدا" التي تقدمها ياسمين صبري من محاولة اختطافها واغتصابها على يد سائق ميكروباص وصديقه، ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "حكايتي".

أما في الخان، فالأجواء مشتعلة بين الأخوة الثلاثة بسبب هروب "داليدا" ليلة زفافها، فـ"سليم"والدها الذي يقدمه جمال عبد الناصر، يشك أن شقيقه "سليمان" ويقدمه أحمد بدير اختطف ابنته وقتلها، بينما يشك "حسام" ويقدمه إسلام جمال الأخ الأصغر لـ"داليدا" أنها هربت مع "آدهم" الذي يقدمه أحمد حاتم، ابن عمهما "سليمان" للزواج منه بعيدا عن الخان.

أما "سعد" الذي يقدمه ادوارد وشقيقه "سليمان"، فهما يشكان أن والدها "سليم"افتعل كل هذه الأزمة لإرجاع نصيبه من المصنع.

ووحده "أدهم" يدرك أن "داليدا" هربت حتى لا تتزوج من "نادر" ابن عمهما ويقوم بدوره أحمد جمال سعيد.

ويضيق الوضع المالي لـ"داليدا" بعد توجهها للأسكندرية وتبيع سلسلة والدتها لتتمكن من السكن في أحد الفنادق الرخيصة، وتتعرف هناك على "نسرين" التي تقوم بدورها هنادي مهنى، وتخبرها أنها تعرفها من مواقع التواصل الاجتماعي وتعرف ما حدث معها.


"حكايتي" من تأليف محمد عبد المعطي وإنتاج تامر مرسي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته وفاء عامر، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، سارة التونسي، وآخرون.

مي جودة

5/13/2019 3:54:50 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"