محمد صبحي: منى زكي كانت تسعى لالتقاط صورة معي واكتشفت موهبتها

محمد صبحي: منى زكي كانت تسعى لالتقاط صورة معي واكتشفت موهبتها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 2:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 13 مايو 2019 - 5:58
عايشة ومحمد صبحي عايشة ومحمد صبحي
حل الفنان محمد صبحى ضيفا على برنامج "عايشة شو" الذى تقدمه عائشة عثمان بوجبل، ويعرض على شاشتى قنوات "النهار" و"القاهرة والناس".

وتحدث صبحي عن أسرار حياته الشخصية وبداياته وطفولته، قائلا: "كنت طفلا خجولا جدا، وانطوائي لأني كنت أعيش سنا أكبر من سني، واقرأ لشكسبير وغيره، دون فهم المحتوى".

وأكد صبحي أن أبنائه لا يحبون التمثيل، وهو لا يتحدث عنهم كثيرا لأنه يريد أن يعيشوا بشخصياتهم فقط.

كما كشف صبحي أنه لم يندم على أي عمل قدمه من قبل ويتعلم دوما من تجاربه".

واكد صبحي أنه فخور بالأجيال التي بدأت مسيرتها معه، وقال: "لا أنتظر أن يعرضوا عليّ المشاركة في أعمالهم لأن لدي عملي الخاص، فمثلا منى زكي عندما قدمت للعمل في الفرقة فوجئت على المسرح بها تطلب مني التقاط صورة، ولم تكن تسعى للتمثيل من الأساس ولكني تمسكت بها واعطيت لها الفرصة لأني وجدت بها موهبة".

ونفى صبحي ما تردد عن اعتزاله السينما، مؤكداأنه توقف فقط لأنه لم يجد العمل الذي يغريه لتقديمه.

وأثناء الحلقة، كشف محمد صبحي عن موهبة سرية له وهي العزف على آلة الكمان، لأول مرة، مؤكدا أنه في طفولته كان يعشق هذه الآلة ويعزف عليها ولكنه منذ ٤٠ عاما لم يعزف، كاشفا أن أول شيء اشتراه بأمواله من الفن كانت الكمان.

وتأثر صبحي وبكى عندما عرضت عائشة صورة لزوجته الراحلة نيفين، وقال افتخر بها في حياتي.

كلمات متعلقة محمد صبجي

مي جودة

5/13/2019 5:58:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"