بالفيديو- أحمد فهمي يسخر من مشهد من مسلسل "رحيم"

بالفيديو- أحمد فهمي يسخر من مشهد من مسلسل "رحيم"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019،شاشة رمضان تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 20:8
محمدعبد الرحمن وفهمي وهنا محمدعبد الرحمن وفهمي وهنا
في رمضان 2018، قدم الممثل ياسر جلال مشهد مؤثر مع الممثل حسن حسني ضمن أحداث مسلسل "رحيم"، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع صوت الفنان مدحت صالح بأغنية "أنا ابن أبويا"، وفي 2019، أعاد الفنان أحمد فهمي المشهد لكن بطريقة ساخرة في مسلسل "الواد سيد الشحات".

تقابل كل فهمي والممثل محمد عبد الرحمن والممثلة هنا الزاهد مع الممثل سامي مغاوري الذي كان يجلس في الشارع وشعره طويل وذقنه في مظهر مقارب لحسن حسني في "رحيم"، وأخذاه إلى المنزل وقصاه شعره على أنغام أغنية"أنا ابن أبويا".



يذكر أن عدد مشاهدات "أنا ابن أبويا" حققت مشاهدات تخطت 3 مليون مرة.




كان فهمي سخر أيضا من مسلسل "رحيم" في 2018، وذلك ضمن أحداث مسلسل "الوصية".





مسلسل "الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وخطيبته هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل "رحيم" شارك في بطولته نور ومحمد رياض وإيهاب فهمي ودينا، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"