بالصور- بيبو وبشير وجها لوجه مرة أخرى في "سيرة الحبايب"

بالصور- بيبو وبشير وجها لوجه مرة أخرى في "سيرة الحبايب"

محمد عبد الخالق | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 14:24 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 14:30
بيبو وبشير في برنامج "سيرة الحبايب" بيبو وبشير في برنامج "سيرة الحبايب"
يجمع الإعلامي عمرو عبد الحميد في حلقة اليوم من برنامجه "سيرة لحبايب" أشهر ثنائي في كرة القدم الحديثة، نجم النادي الأهلي السابق خالد بيبو، ونجم النادي الزمالك السابق بشير التابعي، بعد 17 عاما على مباراتهما المثيرة التي ربطت اسميهما معا.

بدأت ثنائية "بيبو وبشير" منذ مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، التي أُقيمت يوم 12 مايو 2002، وانتهت بفوز تاريخى للأهلي بـ6-1، وسجل خالد بيبو أربعة أهداف فى اللقاء.

واختار خالد بيبو أن يكون ضيفة في الحلقة زميله بشير التابعي، واستعادا ذكريات المباراة الشهيرة، وتحدثا عن علاقتهما الشخصية كيف كانت قبل المباراة وكيف أصبحت بعدها.

بيبو وبشير

كما تحدثا عن علاقتهما بالمعلق والإعلامي مدحت شلبي، صاحب التعليق الشهير "بيبو وبشير ... بيبو والجون" الذي تكرر أربع مرات خلال المباراة.

"سيرة الحبايب" يلقي الضوء على العلاقات الإنسانية القوية بين النجم وضيفه، الذي يختاره ليشاركه الحوار، ويستضيف عددًا من الفنانين ومشاهير الإعلام والسياسة والرياضة، في جلسة ودية مع الضيف وشريكه على مائدة سحور، للكشف عن الجوانب الإنسانية والحياتية، التي لا يعرفها الجمهور عنهما.

"سيرة الحبايب"، يعرض على قناة Ten ويقدمه الإعلامي عمرو عبد الحميد وتشاركه لأول مرة في تقديم البرنامج الفنانة المغربية جيهان خليل، ورئيس التحرير هشام سلام.

بيبو وبشير
بيبو وبشير
بيبو وبشير

بيبو وبشير



اقرأ أيضا:

مريم نعوم غاضبة من حرق أحداث "زي الشمس"

<
شاهد- ريهام عبد الغفور تصدم جمهور "زي الشمس" في الحلقة الثالثة

كلمات متعلقة عمرو عبد الحميد

محمد عبد الخالق

5/12/2019 2:30:10 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"