عمرو أديب بعد فوز الأهلي على سموحة: بتعب قوي من الجون اللي في الدقيقه ٩٩

عمرو أديب بعد فوز الأهلي على سموحة: بتعب قوي من الجون اللي في الدقيقه ٩٩

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 13:45 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 13:45
عمرو أديب عمرو أديب
عبر الإعلامي عمرو أديب عن استيائه من فوز النادي الأهلي المصري المستمر في مبارياته بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة.

وكتب عمرو أديب في تغريدة عبر حسابه على Twitter: "معنديش أي مشكله أن الأهلي يكسب خمسة على مدى المباراة، بس بصراحه بتعب قوي من الجون اللي في الدقيقه ٩٩، متعب فعلا وغير مفهوم . وللحق والصراحة كمان ما ينفعش تنزل تلعب قدام الأهلى الماتش كله دفاع ماهو أكيد في النهايه حتخسر . تكرار تاريخي لأهداف الأهلي في ال ٩٩ أكيد مش حاجه طببعية".




وكان النادي الأهلي قد فاز مساء السبت 11 مايو على فريق سموحة بهدف قاتل في الدقيقة الـ+98 بقدم لاعبه الأنجولي جيرالدو، في الجولة الـ32 للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبهذا الفوز يواصل الأهلي تصدره لقمة الدوري برصيد 70 نقطة بفارق 5 نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني، وبفارق 7 نقاط عن الزمالك والذي يتبقى له مباراتين أقل من الفريق الأحمر.

اقرأ أيضا:

قائمة عمرو أديب للممثلين المميزين في الأسبوع الأول من رمضان 2019

ليس مصريا.. المسلسل الذي نال إعجاب عمرو أديب

كلمات متعلقة الأهلي عمرو أديب

محمد عاشور

5/12/2019 1:45:06 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"