الإفراج عن "عيسى" ويتوعد بالانتقام من "ضاحي" في "ولد الغلابة"

الإفراج عن "عيسى" ويتوعد بالانتقام من "ضاحي" في "ولد الغلابة"

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 12:26 | آخر تحديث: الأحد ، 12 مايو 2019 - 12:26
أحمد السقا في "ولد الغلابة" أحمد السقا في "ولد الغلابة"
عيسى يكتشف أن ضاحي تقدم ببلاغ ضده بتهمة عدم سداد وصل أمانة، ويتم القبض عليه وحجزه لمدة 24 ساعة مما يتسبب في عدم حضوره لزفاف شقيقته.

عزت يأخذ تليفون فرح لكي يعرف الشخص الذي تتحدث معه وتقابله، ولكنه لا يجد أي اسم غريب على التليفون فيعود ويعتذر لها ويطلب منها أن تسامحه، ويعيد لها الغفير عبد القادر ليرافقها من جديد، ولكنه يطلب من أحد العاملين لديه أن يحصل على قائمة المكالمات الخاصة بهاتفها.

يتم الإفراج عن عيسى في ثاني يوم بعد أن يتم زفاف شقيقته، وسط تعجب من أهله عن سبب عدم حضوره، ولكن يتم الزفاف خوفا من أن تحدث فضيحة.

ضاحي يعترف لعيسى بأنه تسبب في حبسه لكي يتم تأجيل الزفاف، فيما يتوعد عيسى بالانتقام منه.

"ولد الغلابة" تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح ومي عمر وإنجي المقدم وهبة مجدي وإدوارد وكريم عفيفي وهادي الجيار وصفاء الطوخي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصبّاح.

اقرأ أيضا:


خاص- تعرف على سر النظارة المكسورة وجرح أنف أحمد السقا في بوستر مسلسل "ولد الغلابة"

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "ولد الغلابة" على mbc مصر.. يعاد في هذه الأوقات

محمد عاشور

5/12/2019 12:26:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"