"بهلول" يختبئ عند "الحراق" ... و"نوجا" تقنع "هوجان" بالسرقة في الحلقة السادسة

"بهلول" يختبئ عند "الحراق" ... و"نوجا" تقنع "هوجان" بالسرقة في الحلقة السادسة

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،المجلة،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 12 مايو 2019 - 10:58
لقطة من مسلسل "هوجان" لقطة من مسلسل "هوجان"
هرب "هوجان" من بيت خالة "وردو" بعد اكتشاف مقتلها، وسط صراخ "وردة" واتهامه بالقتل، ويفاجئ بشخص يجري خلفه ويطلق عليه الرصاص، ورغم إصابته يتمكن من الهرب والعودة لغرفته.

تنجح "وردة" بمساعدة المحامين في الخروج من النيابة بعد إثبات أنها ليس لها علاقة بمقتل خالتها، ويطلب منها "منفاخ" 50 ألف جنيه لإنهاء الأمر، وبعد حصوله علي الأموال ينصحها المحامي بالتخلص منه لأنه سيبتذها ولن يرضى مهما حصل على أموال.

هوجان

يصل "بهلول" إلى "لطفي الحراق" ويجلس عنده في المخزن، ورغم محاولات "الحراق" سؤاله عن تفاصيل ما حدث أو سرقة "وردة" للأموال، فإنه لا يتكلم ولا يخبره بشيء، ولم يكشف عما يفكر فيه.

"لطفي الحراق" و"حورس" يذهبان لإقناع "هوجان" بالانضمام لهما لسرقة خزينة أموال، وتنضم لهما "وردة" التي تريد أموال بأي طريقة، ويقنعونه أنها أموال أيتام ونريد إعادتها لأصحابها، وبالفعل يتسلل "هوجان" و"لطفي الحراق" لإحدى الفلل، لكن الأمن يتمكن من ضبطهما.

هوجان

مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وعبير صبري، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

اقرأ أيضا:

الفنانون عن "طلقة +90" ... ماذا قال الأهلاوية ورد فعل الزملكاوية

بالفيديو- هل حاولت ريم البارودي الانتحار بعد زواج أحمد سعد من سمية الخشاب؟ وفاء عامر تجيب

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"